اتصل بنـا | من نحـــن فيسبوك
عناوين الأخبـــار
السيسي وماكرون اتفقا:
دعم التسوية السياسية للأزمة السورية
رقم العدد
22272
أرشيف المســـــاء
استـــطلاع رأي
ما هو شعورك نحو قيام القوات المسلحة بتطهير سيناء من الإرهاب؟
أشعر بالفخر
أشعر بالأمن و الأمان
يظهر قوة مصر
   
مقالات رياضية
على عبد الهادى
كورنر
على عبد الهادى
سيد حامد
بالتحديد
سيد حامد
 
مقالات رياضية   
 
كلمة حرة
الكاف يكفر عن ذنوبه

بقلم: سامى عبد الفتاح
12/19/2017 4:18:51 PM
   

يبدو ان الاتحاد الافريقي لكرة القدم. بدأ يكفر عن سيئاته الكثيرة جداً علي مدار ثلاثة عقود. وأن رئيسه الحالي أحمد أحمد. رجل محترم ونزيه. ليس لأنه وضع نجمنا محمد صلاح في صدارة الترشيحات لجائزة أحسن لاعب افريقي مع الثنائي ساديو ماني لاعب منتخب السنغال ونادي ليفربول الإنجليزي. وأوباميانج لاعب منتخب الجابون وبوروسيا دورتموند الألماني. وايضا ترشيح هيكتور كوبر المدير الفني للفراعنة للقائمة النهائية لجائزة الكاف كأفضل مدرب في أفريقيا. مع حسين عموتة مدرب الوداد البيضاوي المغربي. وجيرنو روهر مدرب منتخب نيجيريا. وترشيح النادي الأهلي ضمن القائمة النهائية لأفضل فريق. مع الوداد البيضاوي ومازيمبي.. فكل هذه الترشيحات. لا يختلف عليها اثنان. الا ان العلامة البارزة علي نزاهة الكاف في عهد رئيسه الجديد كانت في قراره بحجب جائزة أفضل حكم افريقي. رغم اننا علي أبواب المونديال. وكان لابد أن يهتم بتلميع حكام القارة السمراء في هذه البطولة العالمية. وهذه قمة الواقعية والمصداقية مع النفس. لأن التحكيم الافريقي في أدني مستوي له منذ سنوات.
وسوف يتم الكشف عن هوية المحترفين الفائزين بجوائز الكاف في الحفل السنوي. المحدد له الرابع من يناير المقبل بمدينة "أكرا" الغانية.. تحية للكاف ورئيسه أحمد أحمد.
***
انجازات أولادنا في بطولة العالم للإسكواش في انجلترا. حاجة تفرح وتدعو للفخر خاصة مع تعليق السفير البريطاني في القاهرة بقوله: "سيبولنا حاجة".
***
بدأ الوزير خالد عبدالعزيز مساعي الخير لحل أزمة الزمالك. والتي هي في الواقع أزمة بدون لزمة. وندعو الله أن يوفق الجميع لما فيه الخير للقلعة البيضاء. واحترام ارادة أعضاء نادي الزمالك.

الاسم
البريد الالكتروني
التعليق

التعليقات المسيئة سلوك غير حضاري
 
نسخة للطباعة
 
مرات قراءة الموضوع: 2602        عدد التعليقات: 0
تقييم الموضوع : 0%
ممتاز   جيد   ضعيف      
 
مقالات أخرى للكاتب
اقرأ أيضا
 حقوق التأليف والنشر
جميع الحقوق محفوظة لدار التحرير للطبع و النشر © 2012