اتصل بنـا | من نحـــن فيسبوك
عناوين الأخبـــار
المصري يرفض الهزيمة .. ولا يقبل الاستسلام .. ولا ينسي ثأراً
رقم العدد
22276
أرشيف المســـــاء
استـــطلاع رأي
ما هو شعورك نحو قيام القوات المسلحة بتطهير سيناء من الإرهاب؟
أشعر بالفخر
أشعر بالأمن و الأمان
يظهر قوة مصر
   
مقالات رياضية
 
مقالات رياضية   
 
بلا حدود
السوبر يين تفاهم الزمالك.. وعناد حلبية لكم الله يا أبطال الحديد.. المنتخب "حيران" كالعادة

بقلم: سمير عبدالعظيم
11/12/2017 3:21:02 PM
   

جميل جدا أن تسود روح الود والتفاهم ورقي التعامل بين الكبار والتي بالقطع تنعكس علي الجماهير واحباء اللعبة في كل مكان وذلك بعد المبادرة الطيبة التي أعلن عنها نادي الزمالك بالموافقة علي تقديم مباراة القمة أمام الأهلي يوم 8 يناير القادم إلي يوم 7 يناير تضامنا مع مجلس إدارة الأهلي الجديد برئاسة الكابتن محمود الخطيب لتسهيل مهمته في السوبر المصري الذي تحدد له يوم 12 يناير باستاد هزاع بن زايد بمدينة العين الاماراتية أمام المصري البورسعيدي يوم 12 يناير وذلك بعد موافقة اتحاد الكرة.
وفي المقابل جاء قرار سمير حلبية رئيس النادي المصري برفض أي كلام عن التأجيل حتي ولو لمدة 24 ساعة وعدم مراعاة الأهلي الذي يواجه لقاء كبيرا مع الزمالك في يوم 8 يناير وصعوبة ذلك علي لاعبيه بين السفر إلي دبي ثم الانتقال إلي العين وأداء المباراة وهم مرهقون وضرورة المحافظة عليهم وهم يشكلون ركيزة المنتخب.. وظن رجال المصري أنهم بلقاء الأهلي في هذه الظروف يستطيعون الثأر من هزيمة نهائي الكأس ويعوضون غياب البطولات عن فريقهم منذ عشرين عاما يوم فازوا بالكأس عام 1998 ونسوا أن فريقهم خرج من الكأس هذا الموسم مبكرا بعد الهزيمة من دجلة بهدف يتيم ويغيب الموقف عند لجنة المسابقات ورجال الأمن في إقامة المباراة يوم 7 وهو العيد الأكبر للأخوة المسيحيين وإقامة المباراة باستاد القاهرة وبدون جماهير وقدرة الأمن علي إقامتها في يوم إجازة يستمتع به الجماهير في أماكنهم سواء في المنازل أو الساحات والأندية وبالتوفيق للفريقين وأيضا لطرفي السوبر.
***
* لكم الله يا أصحاب الألعاب الفردية وصدق من أطلق عليكم الألعاب الشهيدة ومهما حققتكم من بطولات وحصد للميداليات فإن الاحتفاء بكم يقل كثيرا عن بعض الألعاب الجماعية وخاصة كرة القدم الذي تقام لها الاحتفالات والمهرجانات والتكريم الأكبر وأقرب مثل ما حدث منذ أيام قليلة عندما عاد منتخب رفع الأثقال من أمريكا بعد أن شاركوا في بطولة العالم للعبة وعادوا بأربع ميداليات ذهبية وفضية وبرونزية ومع أصغر بعثة ضمت خمسة لاعبين فقط ولم يكلف وزير الشباب نفسه ليكون في استقبالهم بالمطار وأناب نائبه أو يعجل باستقبالهم في اليوم التالي ومنحهم مكافآت الفوز وتشريف مصر في بطولة عالمية وحتي حسب اللائحة غير أن ذلك لم يحدث مكتفيا بالتهنئة متمنيا لهم مزيداً من النجاح والتوفيق.. يا فرحتي!!!
***
* نفس الموقف.. ونفس التراخي في إعداد المنتخب الكروي للبطولات الدولية والذي تراه هذه الأيام وقد ضرب اتحاد الكرة "لخمة" في البحث عن مباريات ودية يستعد بها الفريق للمونديال بعد غياب 28 عاما حيث لم تكن هناك خطة وكأن التأهل جاء مفاجئا ولم يعمل له أي حساب أو لم تكن هناك ثقة في التأهل وضاعت الحقيقة بين اتحاد الكرة والراعي وجهاز المنتخب في اختيار الفرق التي يواجهها خلال فترة الإعداد بعد أن أبلغهم الاتحاد الدولي أن المعسكر الأول للفريق سيكون خارج مصر وفي أوربا خلال المدة من 19 مارس إلي 28 يتخلله مباراتان وديتان دوليتان في تصنيف الفيفا ثم ما بعد المعسكر حتي موعد إنطلاق البطولة خلال شهر يونية القادم.
ومع ذلك لم تستطع كل هذه الجهات أن ترسي علي حل واحد ونسمع أن المنتخب قادر علي اجتياز الدور الأول في المونديال.. منين يا.....!!

الاسم
البريد الالكتروني
التعليق

التعليقات المسيئة سلوك غير حضاري
 
نسخة للطباعة
 
مرات قراءة الموضوع: 2540        عدد التعليقات: 0
تقييم الموضوع : 0%
ممتاز   جيد   ضعيف      
 
مقالات أخرى للكاتب
اقرأ أيضا
     حقوق التأليف والنشر
    جميع الحقوق محفوظة لدار التحرير للطبع و النشر © 2012