اتصل بنـا | من نحـــن فيسبوك
عناوين الأخبـــار
نرفض أن يتحول العالم إلي غابة .. ينتصر فيها المحتل
رقم العدد
22143
أرشيف المســـــاء
استـــطلاع رأي
ما رأيك في هزيمة داعش في سوريا والعراق
 ممتاز
 جيد جدا
 جيد
 مقبول
 لا أهتم
   
مقالات رياضية
سمير عبدالعظيم
بلا حدود
سمير عبدالعظيم
ايهاب شعبان
أهل الرياضة
ايهاب شعبان
 
ستاد المساء   
 
المصري يستعد لدجلة في أجواء باردة.. للمنافسة في كأس مصر
7/12/2017 4:34:29 PM
بورسعيد: محمد منسي ومحمد دياب:
   

يشهد معسكر النادي المصري ببرج العرب بالاسكندرية تركيزاً شديداً استعدادا لمباراة الفريق مع وادي دجلة بعد غد السبت علي ستاد الجيش المصري في اطار منافسات دور الـ 16 لكأس مصر وكثف حسام حسن المدير الفني اجتماعاته مع لاعبيه لشرح وتصحيح الاخطاء التي وقعوا فيها في محاولة لاستعادة مستوي الفريق المفقود من عدة مباريات الذي شهد خلاله انحداراً كبيراً في الأداء والنتائج. والعودة لطريق الانتصارات.
يولي العميد لقاء دجلة أهمية خاصة يريد من خلاله الخروج بعدة مكاسب أهمها الفوز والصعود إلي دور ربع النهائي للكأس للمنافسة علي البطولة التي وصل فيها للمباراة النهائية الموسم الماضي وفشل في التتويج. إلي جانب العودة للانتصارات قبل استئناف منافسات الدوري. بالإضافة إلي رغبته في استعادة لاعبيه الثقة المفقودة التي تسببت في عدد من الأخطاء الساذجة أدت إلي اهتزاز المستوي وخسارة أربع نقاط في مباراتين.
حذر المدير الفني من خطورة فريق دجلة الذي يريد الخروج من الكبوة التي يقابلها في الفترة الأخيرة. تحت قيادة جهازه الفني الجديد برئاسة طارق العشري. مطالباً لاعبيه بعدم الانخداع بمستوي الفريق ونتائجه السلبية الأخيرة في الدوري. مؤكداً علي ضرورة اللعب بجدية وقوة لحسم اللقاء المهم منذ بدايته. خاصة أن مباريات الكئوس تختلف عن الدوري ولا تعترف بتاريخ الأندية والفرص فيها متساوية.
أدي الفريق مرانه أمس في أجواء شديدة البرودة بمعسكر برج العرب بالإسكندرية تحت قيادة الجهاز الفني برئاسة حسام وإبراهيم حسن ركز خلالها الجهاز الفني علي التدريبات التكتيكية والخططية التي تعتمد علي الاختراقات من الجانبين والتسديد عن بعد. والاعتماد علي أحمد جمعة رأس الحرب وهداف الفريق العائد من الإيقاف ليقود هجوم المصري.
اختتم العميد المران بتقسيمة بين مجموعتين من اللاعبين شهدت حماساً وقوة ومنافسة بين جميع اللاعبين تخللتها تعليمات من الجهاز الفني.
كما تدرب حارسا المرمي أحمد بوسكا ومحمد الموجي تحت إشراف عماد المندوه مدرب حراس المرمي وظهرا بمستوي جيد هذا ويؤدي الفريق اليوم مرانه الرئيسي تحت قيادة حسام حسن المدير الفني وإبراهيم حسن مدير الكرة وطارق سليمان المدرب العام وحسن مصطفي المدرب المساعد وعماد المندوه مدرب حراس المرمي ووليد بدر المدير الإداري.

صفقات جديدة
من ناحية أخري عقد سمير حلبية رئيس مجلس إدارة النادي المصري ومعه محمد الخولي نائب رئيس مجلس الإدارة والمهندس محمد قابيل المشرفان علي الفريق الأول والمهندس عدنان حلبية أحد مسئولي لجنة التعاقدات اجتماعاً مع حسام حسن المدير الفني للفريق الأول وإبراهيم حسن مدير الكرة وذلك لبحث سبل تدعيم الفريق بعدد من الصفقات خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة خاصة أن الفريق مقبل علي خوض عدد من المنافسات المهمة سواء ببطولتي الدوري أو الكأس. وكذلك المنافسة علي نيل لقب كأس السوبر المصري في المباراة المقرر إقامتها في الثاني عشر من يناير المقبل في الإمارات وخوض غمار منافسات البطولة الكونفيدرالية الأفريقية التي تنطلق في شهر فبراير القادم.
عقب الاجتماع أكد سمير حلبية أن المجلس بدأ بالفعل اتخاذ خطوات جدية لتلبية رغبات الجهاز الفني بالتعاقد مع عدد من اللاعبين السوبر وذلك حتي يمكن انتهاء إجراءات التعاقد معهم خلال الفترة القليلة القادمة بحيث يمكن قيدهم بمجرد فتح باب القيد في فترة الانتقالات الشتوية مطلع يناير المقبل.

الاسم
البريد الالكتروني
التعليق

التعليقات المسيئة سلوك غير حضاري
 
نسخة للطباعة
 
مرات قراءة الموضوع: 135        عدد التعليقات: 0
تقييم الموضوع : %
ممتاز   جيد   ضعيف      
 
اقرأ أيضا
 حقوق التأليف والنشر
جميع الحقوق محفوظة لدار التحرير للطبع و النشر © 2012