اتصل بنـا | من نحـــن فيسبوك
عناوين الأخبـــار
البرلمان العربي يسحب رعاية أمريكا لعملية السلام
رقم العدد
22144
أرشيف المســـــاء
استـــطلاع رأي
ما رأيك في هزيمة داعش في سوريا والعراق
 ممتاز
 جيد جدا
 جيد
 مقبول
 لا أهتم
   
مقالات رياضية
جمال البدراوى
علي فكرة!!
جمال البدراوى
 
ستاد المساء   
 
الاتحاد يعسكر للأسيوطي وبتروجت 5 أيام في القاهرة
7/12/2017 4:34:08 PM
الإسكندرية- مرشدي عبدالنبي:
   

وافق مجلس ادارة نادي الاتحاد السكندري علي طلب كافالي المدير الفني لفريق الكرة باقامة معسكر مغلق بالقاهرة لمدة 5 ايام علي ان يبدأ الاحد المقبل.. اي قبل مباراة الاسيوطي بـ 24 ساعة علي ان يستمر حتي مباراة بتروجت يوم 15 ديسمبر في الاسبوع الـ .13
من ناحية اخري حصل جميع لاعبي الفريق علي مكافآتهم المتأخرة في الدوري بلغت 9 آلاف جنيه لكل لاعب منها 4 آلاف للفوز علي دجلة والفان للتعادل مع سموحة وثلاثة آلاف مكافأة اجادة خاصة من محمد مصيلحي رئيس النادي.
وقد ادي اللاعبون تدريباتهم وسط اجواء ممطرة وطقس بارد جدا بسبب "نوه قاسم" التي تضرب الاسكندرية حالياً.
قاد التدريبات كافالي ومعه معاونوه محمد ابراهيم منسق الفريق ويوسف حمدي مدرب الفريق ومجدي بهلول مدرب حراس المرمي. واقيم علي الملعب الفرعي لاستاد الجيش ببرج العرب بعد انتهاء فترة الراحة التي حصل عليها اللاعبون لمدة 48 ساعة في اعقاب الفوز الكبير علي فريق وادي دجلة ووسط حالة من التفاؤل لدي الجميع بعد الفوز الاخير.
قدم كافالي الشكر للاعبيه علي المجهود الكبير الذي بذلوه امام وادي دجلة. كما شكر ادارة النادي برئاسة محمد مصيلحي علي المساندة الكبيرة وسرعة صرف المكافآت للاعبي الفريق كنوع من التحفيز للمزيد من الانتصارات.
وشهد المران حماساً شديداً بين اللاعبين لنيل ثقة كالفالي وعاد للتدريبات بعد التعافي من الاصابة الثلاثي محمود فرج كابونجا ومحمد الشاذلي ومحمد كماتشو ونور السيد. ومازال هشام شحاتة في مرحلة التأهيل وتأكد غياب محمد عادل عن مباراة الاسيوطي لاصابته بكدمة في القدم خلال مباراة دجلة. كما يغيب عن لقاء الاسيوطي عاشور عاشور الادهم والهاني سليمان للايقاف.. واشتمل المران الذي استغرق ساعتين تدريبات بدنية وبعض الجمل.
وقرر كافالي اقامة التدريبات صباحاً خوفا علي اللاعبين من موجة البرد.

الاسم
البريد الالكتروني
التعليق

التعليقات المسيئة سلوك غير حضاري
 
نسخة للطباعة
 
مرات قراءة الموضوع: 120        عدد التعليقات: 0
تقييم الموضوع : %
ممتاز   جيد   ضعيف      
 
اقرأ أيضا
 حقوق التأليف والنشر
جميع الحقوق محفوظة لدار التحرير للطبع و النشر © 2012