اتصل بنـا | من نحـــن فيسبوك
عناوين الأخبـــار
نرفض أن يتحول العالم إلي غابة .. ينتصر فيها المحتل
رقم العدد
22143
أرشيف المســـــاء
استـــطلاع رأي
ما رأيك في هزيمة داعش في سوريا والعراق
 ممتاز
 جيد جدا
 جيد
 مقبول
 لا أهتم
   
مقالات رياضية
سمير عبدالعظيم
بلا حدود
سمير عبدالعظيم
ايهاب شعبان
أهل الرياضة
ايهاب شعبان
 
ستاد المساء   
 
الإسماعيلي يفاوض رزاق سيسيه
7/12/2017 4:31:14 PM
الإسماعيلية- محمد بشاري وفوزي وهيدي:
   

تسعي إدارة النادي الاسماعيلي لتدعيم صفوف الدراويش بمهاجم افريقي كفء خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة وفي إطار ذلك تنوي فتح باب التفاوض مع المهاجم الغاني رزاق سيسيه لاعب الزمالك الذي لم يحظ حتي الآن برضاء مدربه نيبوشا وتم بالفعل مفاتحة وكيل اللاعب في أمر انضمامه للاسماعيلي إلا أنه اتضح ان سيسيه تلقي عرضاً مماثلاً من المصري البورسعيدي.
ومن أجل ذلك سيتم الاستغناء عن اللاعب موسي كمار سواء بالإعارة أو البيع النهائي حتي يتم رحيله بالتراضي نظراً لعدم اقتناع ديسابر به حيث لم يلعب سوي مباراة واحدة أساسياً في لقاء سموحة.
من ناحية أخري صرح د.مجدي الباز رئيس الجهاز الطبي للاسماعيلي بأنه تم تأجيل مشاركة محمود المتولي في مران الدراويش لعدم شفائه من الإصابة بكدمة في أنكل قدمه وهي التي لحقت به في لقاء الأهلي وقال إنه يتوقع انضمامه للتدريبات بعد لقاء إف. سي. مصر في بطولة الكأس وقد تم السماح بدخول وجيه عبدالحكيم للتدريب بعد شفائه.
كان الفريق قد أدي مرانه الأساسي أمس استهله ديسابر المدير الفني بمحاضرة حذر فيها اللاعبين من خطورة فريق إف. سي مصر الذي يملك أوراقاً جيدة ويجيد تنفيذ الهجمات المرتدة.
وقد شمل المران فقرة إحماء ثم تقسيمة بطول الملعب شهدت منافسة قوية بين اللاعبين للتواجد ضمن التشكيل الأساسي للفريق ويخوض الفريق اليوم في الثانية والنصف ظهراً مرانه الأخير قبل ان يغادر لمدينة السويس للمبيت بها استعداداً للقاء الجمعة.
وقد أعد الجهاز الفني للاسماعيلي برنامجاً تدريبياً للاعب إبراهيم حسن الموقوف للانذار الثالث وكان اللاعب قد حصل علي اذن من الجهاز بالغياب عن المران بسبب شعوره بالاجهاد.

الاسم
البريد الالكتروني
التعليق

التعليقات المسيئة سلوك غير حضاري
 
نسخة للطباعة
 
مرات قراءة الموضوع: 319        عدد التعليقات: 0
تقييم الموضوع : %
ممتاز   جيد   ضعيف      
 
اقرأ أيضا
 حقوق التأليف والنشر
جميع الحقوق محفوظة لدار التحرير للطبع و النشر © 2012