اتصل بنـا | من نحـــن فيسبوك
عناوين الأخبـــار
نرفض أن يتحول العالم إلي غابة .. ينتصر فيها المحتل
رقم العدد
22143
أرشيف المســـــاء
استـــطلاع رأي
ما رأيك في هزيمة داعش في سوريا والعراق
 ممتاز
 جيد جدا
 جيد
 مقبول
 لا أهتم
   
مقالات رياضية
سمير عبدالعظيم
بلا حدود
سمير عبدالعظيم
ايهاب شعبان
أهل الرياضة
ايهاب شعبان
 
حوادث وقضايا   
 
سقوط لصوص الدعم بالإسكندرية
ضبط مخبزين تلاعبا في منظومة الخبز.. واستوليا علي 3 ملايين جنيه
7/12/2017 4:28:00 PM
   

تمكنت مباحث التموين بالإسكندرية من ضبط مخبزين تلاعب أصحابهما في نظام تشغيل منظومة الخبز بإثبات عمليات صرف خبز وهمية وبصفة يومية والتصرف في كميات من الدقيق ببيعها في السوق السوداء بمنطقة الدخيلة وتحقيق أرباح غير مشروعة بلغت حوالي 3 ملايين جنيه.
وردت معلومات إلي اللواء أنور سعيد مساعد وزير الداخلية لمباحث التموين عن قيام بعض أصحاب المخابز البلدية بدائرة قسم شرطة الدخيلة بمحافظة الاسكندرية بالتلاعب واختراق نظام تشغيل منظومة الخبز والاستيلاء علي أموال الدعم وتحقيق أرباحاً طائلة غير مشروعة.
قامت مجموعة عمل من ضباط الإدارة بالتنسيق مع مديرية أمن الاسكندرية بمداهمة المخابز المتحري عنها وأسفرت عن ضبط مخبزين تبين أن صاحب المخبز الأول قام بالتصرف في كميات من الدقيق المخصص لإنتاج الخبز المدعم قدرت بحوالي 336 طن دقيق قام بالتصرف فيها بالبيع في السوق السوداء واستيلائه علي أموال الدعم دون وجه حق. حيث ورد تقرير اللجنة المشكلة من إدارة التموين يفيد بأن المبالغ المالية التي تحصل عليها مقابل انتاج وتصنيع الخبز دون انتاجه فعلياً قدرها مليون ومائة ألف جنيه دون وجه حق. كما تبين أن المخبز الثاني قام صاحبه بالتصرف في كميات من الدقيق المخصص لإنتاج الخبز المدعم قدرت بحوالي 400 طن واستيلائه علي أموال الدعم دون وجه حق بما يعادل مليون و800 ألف جنيه.
كما تمكنت الإدارة من ضبط صاحب مصنع غير مرخص لتعبئة اسطوانات الأوكسجين بمنطقة دمنهور بمحافظة البحيرة دون تصريح من الجهات المختصة ودون سجل صناعي بهدف تحقيق أرباح طائلة غير مشروعة وتم ضبط 500 اسطوانة اوكسجين معبأة.

الاسم
البريد الالكتروني
التعليق

التعليقات المسيئة سلوك غير حضاري
 
نسخة للطباعة
 
مرات قراءة الموضوع: 268        عدد التعليقات: 0
تقييم الموضوع : %
ممتاز   جيد   ضعيف      
 
اقرأ أيضا
 حقوق التأليف والنشر
جميع الحقوق محفوظة لدار التحرير للطبع و النشر © 2012