اتصل بنـا | من نحـــن فيسبوك
عناوين الأخبـــار
البرلمان العربي يسحب رعاية أمريكا لعملية السلام
رقم العدد
22144
أرشيف المســـــاء
استـــطلاع رأي
ما رأيك في هزيمة داعش في سوريا والعراق
 ممتاز
 جيد جدا
 جيد
 مقبول
 لا أهتم
   
مقالات رياضية
جمال البدراوى
علي فكرة!!
جمال البدراوى
 
مقالات رياضية   
 
كلمة حرة
الكلام المفيد في إردة الجمعية العمومية

بقلم: سامى عبد الفتاح
7/12/2017 4:08:23 PM
   

اختصر المهندس خالد عبدالعزيز الموقف في نادي الزمالك بكلمتين مفيدتين بأنه من توابع العملية الانتخابية وانه لن ينفذ في النهاية الا ما ارادته الجمعية العمومية. وان علي الجميع احترام ارادة الجمعية العمومية.. وفي هذا الملف لامني رئيس نادي الزمالك "المنتخب" لانني دعوته للتعاون مع كل اعضاء المجلس المنتخب بمن فيهم نائبه هاني العتال.. وهو لوم في غير محله حتي وان تمسك بعدم صحة عضوية العتال. وان المسألة مازالت امام القضاء.. ولكن هناك اجراءات اتخذت في السابق. وكلمة قوية قالتها الجمعية العمومية باختيار اعضاء المجلس الحالي. فنجح من نجح. وسقط من سقط. وهذا هو المعني الحقيقي من اجراء الانتخابات بتعظيم دور الجمعيات العمومية.. وكانت الصورة اكبر واشد في النادي الاهلي. فسقطت قائمة بأكملها. رغم انها كانت موجودة علي الارض وصناعة القرار. ومع ذلك مرت الامور بسلام وسلاسة. بل وقام المهندس محمود طاهر رئيس القائمة التي "سقطت" بتهنئة محمود الخطيب رئيس القائمة التي نجحت.. وبدوره اكد بيبو علي ما حققه المجلس السابق من انجازات. سيتم العمل علي تطويرها.
****
انجازات رائعة لابطالنا في رفع الاثقال في بطولة العالم.. بدأت بثلاث ذهبيات حققها البطل محمد هاني. واضافت البطلة الاوليمبية سارة سمير ميدالية فضية في وزنها. ثم اختتمت البطلة شيماء ببرونزية وزن فوق 90 كجم.. وكان رد الفعل الايجابي سريعاً وفورياً من المهندس خالد عبدالعزيز الذي حدد مكافآت ضخمة للابطال الثلاثة.. وايضاً لابطالنا البارالميين في السباحة ورفع الاثقال.. وهؤلاء جميعاً يستحقون ان نحتفل بهم في حفل كبير. يليق بهم بعد ان اصبح للرياضة المصرية صوت رنان في العالم كله. بقيادة المايسترو محمد صلاح. ايقونة الكرة المصرية في بلاد الانجليز.
****
رحم الله الكابتن ابراهيم الشيخ.. مكتشف الاسطورة محمود الخطيب. والعديد من المواهب الكروية الاخري. والذي وافقته المنية بعد صراع مع المرض. الا ان مرضه العضال لم يكن يمنعه من مواصلة هوايته في استكشاف المواهب الكروية النادرة من خلال عمله في اكبر اكاديمية كروية في مصر.. وحزنت للغاية لرحيل هذا الرجل الطيب. الذي يعرفه كل ابناء حي عين شمس. حيث نشأ الخطيب صغيراً. فالتف كل ابناء هذا الحي الكبير يدعون له ان يكون في روضة من رياض الجنة.. غفر الله للكابتن ابراهيم الشيخ.

الاسم
البريد الالكتروني
التعليق

التعليقات المسيئة سلوك غير حضاري
 
نسخة للطباعة
 
مرات قراءة الموضوع: 2091        عدد التعليقات: 0
تقييم الموضوع : %
ممتاز   جيد   ضعيف      
 
مقالات أخرى للكاتب
اقرأ أيضا
 حقوق التأليف والنشر
جميع الحقوق محفوظة لدار التحرير للطبع و النشر © 2012