اتصل بنـا | من نحـــن فيسبوك
عناوين الأخبـــار
البرلمان العربي يسحب رعاية أمريكا لعملية السلام
رقم العدد
22144
أرشيف المســـــاء
استـــطلاع رأي
ما رأيك في هزيمة داعش في سوريا والعراق
 ممتاز
 جيد جدا
 جيد
 مقبول
 لا أهتم
   
مقالات رياضية
جمال البدراوى
علي فكرة!!
جمال البدراوى
 
الثالثة   
 
بعد عرض الطفل كليته للبيع
إعانة مالية عاجلة للأسرة ومعاش شهري للجدة وآخر لابنها المعاق
7/12/2017 3:22:12 PM
كفر الشيخ ـ عبدالقادر الشوادفي
   

قرر اللواء السيد نصر. محافظ كفر الشيخ. صرف مساعدة مالية عاجلة قدرها ألف جنيه ومعاش شهري 352 جنيهاً. لجدة الطفل محمد محمد حامد من قرية شالما التابعة لمركز سيدي سالم. والذي كان عرض كليته للبيع علي عدد من الأشخاص بالقري المجاورة لقريته وتوفير العلاج اللازم لجدته وإصلاح منزلهم غير الآدمي. والمساهمة في إعادة إعمار منزلها.
قال المحاسب مصطفي جادالله وكيل وزارة التضامن الاجتماعي بكفر الشيخ. إن المحافظ إلتقي بالسيدة وحفيدها بمكتبه عقب عرض حالة السيدة في إحدي القنوات الفضائية. وأصدر المحافظ تعليماته بصرف معاش من تكافل وكرامة للسيدة قدره 325 جنيها شهريا ومعاش لابنها المعاق 325 جنيها وصرف كسوة الشتاء الكاملة من ملابس وبطاطين.
قال الطفل نحن نعيش في منزل متهالك سقفه لا يحمي أسرتي من الأمطار الغزيرة وليس لدي أسرتي ما يحمينا من برد الشتاء ولم أستطع الصبر علي مرض جدتي فخرجت لعلي أجد من يساعد أسرتي وقررت ببيع كليتي بالرغم من رفض جدتي وأمي.
أضاف الطفل: توفي والدي وعاشت أسرتي المكونة من أمي وشقيقتي مع جدتي وتركت المدرسة لكي أوفر نفقات أسرتي البائسة وعندما وجدت جدتي المسنة لازمت الفراش وأصبحت مريضة فكرت في بيع كليتي لأنفق علي علاج جدتي فأضطررت مرغماً للإعلان عن ذلك.

الاسم
البريد الالكتروني
التعليق

التعليقات المسيئة سلوك غير حضاري
 
نسخة للطباعة
 
مرات قراءة الموضوع: 60        عدد التعليقات: 0
تقييم الموضوع : %
ممتاز   جيد   ضعيف      
 
اقرأ أيضا
 حقوق التأليف والنشر
جميع الحقوق محفوظة لدار التحرير للطبع و النشر © 2012