اتصل بنـا | من نحـــن فيسبوك
عناوين الأخبـــار
نرفض أن يتحول العالم إلي غابة .. ينتصر فيها المحتل
رقم العدد
22143
أرشيف المســـــاء
استـــطلاع رأي
ما رأيك في هزيمة داعش في سوريا والعراق
 ممتاز
 جيد جدا
 جيد
 مقبول
 لا أهتم
   
مقالات رياضية
سمير عبدالعظيم
بلا حدود
سمير عبدالعظيم
ايهاب شعبان
أهل الرياضة
ايهاب شعبان
 
الثالثة   
 
مهلة وزير التموين للبقالين: تنتهي اليوم
7/12/2017 3:16:19 PM
كتب ـ علي فاروق:
   

تنتهي اليوم المهلة التي منحها د. علي المصيلحي وزير التموين والتجارة الداخلية لبقالي التموين وعددهم حوالي 30 ألف بقال لدفع مبلغ تأمين يعادل 25% من قيمة السلع التي يحصل عليها البقال لتوزيعها علي أصحاب بطاقات التموين.
أكد هشام كامل وكيل أول وزارة التموين بالجيزة أنه لم تصدر حتي الآن أي تعليمات من الوزير حول ما اذا كان سيتم تمديد المهلة أم لا. مشيراً إلي أن د. المصيلحي كان قد اتفق مع الشعبة العامة للبقالين بالاتحاد العام للغرف التجارية حول منظومة السلع الجديدة علي تخفيض مبلغ التأمين إلي 25% فقط بدلا من 50% من قيمة السلع التي يحصل عليها مقدما من السماح بحرية اختيارها.
كان د. علي المصيلحي قد أكد انه لا تراجع عن تطبيق المنظومة الجديدة وأن البقال الذي لا يسدد مبلغ التأمين لن يحصل علي أي سلع تموينية وسيتم شطبه من سجل البقالين التموينيين ليتحول إلي بقال عادي.
علمت "المساء" ان حوالي 30% فقط من البقالين هم الذين سددوا مبلغ التأمين خلال الأيام الماضية.. في الوقت الذي أكد فيه الوزير ان هناك بدائل في حالة رفض البقالين لدفع التأمين مشيراً إلي انه سيتم الاستعانة بالسلاسل التجارية بالاضافة إلي المجمعات الاستهلاكية وفروع "جمعيتي" وكذلك فتح الباب أمام تجار آخرين للحصول علي حصة بقال تمويني.

الاسم
البريد الالكتروني
التعليق

التعليقات المسيئة سلوك غير حضاري
 
نسخة للطباعة
 
مرات قراءة الموضوع: 298        عدد التعليقات: 0
تقييم الموضوع : %
ممتاز   جيد   ضعيف      
 
اقرأ أيضا
 حقوق التأليف والنشر
جميع الحقوق محفوظة لدار التحرير للطبع و النشر © 2012