اتصل بنـا | من نحـــن فيسبوك
عناوين الأخبـــار
أماكن بالجامعات لجميع الناجحين في الثانوية
رقم العدد
22357
أرشيف المســـــاء
استـــطلاع رأي
ما هو شعورك نحو قيام القوات المسلحة بتطهير سيناء من الإرهاب؟
أشعر بالفخر
أشعر بالأمن و الأمان
يظهر قوة مصر
   
مقالات رياضية
 
قلبى يسأليحرره:    مصطفى عثمان
qalbiyasal@yahoo.com
 
دردشة إلكترونية
2/12/2017 1:44:14 PM
   

* أنا أ . س. من الإسكندرية عمري 26 سنة أنهيت دراستي الجامعية وأعمل بشركة في القاهرة وأستقر فيها عشرين يوماً وأعود للاسكندرية 10 ايام .
مشكلتي انني كنت اعيش قصة حب مع فتاة سكندرية لكن مع انتقالي للقاهرة بدأ هذا الحب يهدأ ومع الوقت تقريبا انتهي . السر ليس في السفر فقط ففي القاهرة تعرفت علي زميلة في العمل ومن بعيد تعلقت بها وبدأت أحبها وعندما صارحتها بذلك وجدت منها استجابة.. المشكلة الان هي حيرتي بين الفتاتين فأحيانا أميل لحبي الأول خصوصا وأنا في الإسكندرية أما وأنا في القاهرة فيتغير الوضع فماذا أفعل؟
** بصراحة ومن غير زعل كلماتك أو رسالتك هي اساءة للحب ولا أريد أن أقول او أتهمك بأنك لا تحب هذه ولا تلك فلو أحببت الأولي بصدق وحب من القلب ما وصلت إلي الثانية . ولو كان ما بينك وبين الأولي علاقة عابرة تنتهي بانتهاء المرحلة لنسيتها بمجرد بدء قصة حبك الحقيقية مع الثانية .. اما وان لا هذا حدث ولا ذاك فهنا تصبح مشاعرك مزيفة و"حبك كلام فارغ" واما ان تختار من بينهما وتحسم امرك وتتحمل مسئولية قرارك واما ان ترحل في هدوء وتغلق ملفاتك العاطفية الفاشلة في انتظار تجربة جديدة تنهي ما قبلها وتكون هي الحب الحقيقي.

الاسم
البريد الالكتروني
التعليق

التعليقات المسيئة سلوك غير حضاري
 
نسخة للطباعة
 
مرات قراءة الموضوع: 6297        عدد التعليقات: 0
تقييم الموضوع : 0%
ممتاز   جيد   ضعيف      
 
اقرأ أيضا
     حقوق التأليف والنشر
    جميع الحقوق محفوظة لدار التحرير للطبع و النشر © 2012