اتصل بنـا | من نحـــن فيسبوك
عناوين الأخبـــار
السيسي وماكرون اتفقا:
دعم التسوية السياسية للأزمة السورية
رقم العدد
22272
أرشيف المســـــاء
استـــطلاع رأي
ما هو شعورك نحو قيام القوات المسلحة بتطهير سيناء من الإرهاب؟
أشعر بالفخر
أشعر بالأمن و الأمان
يظهر قوة مصر
   
مقالات رياضية
على عبد الهادى
كورنر
على عبد الهادى
سيد حامد
بالتحديد
سيد حامد
 
مقالات رياضية   
 
كلمة حرة
مبروك لـ "العتال" ونصيحتي لـ "مرتضي"

بقلم: سامى عبد الفتاح
11/27/2017 1:41:10 PM
   

ضربت الجمعية العمومية لنادي الزمالك. المثل الأروع في المشاركة والفاعلية والحضور الكبير.. فكان الحضور الأكبر. الذي يمكن أن يثير أندية أخري كبيرة للمشاركة القوية من أعضاء الجمعية العمومية.. بعد أن تجاوز حضور الزمالك الثلاثة والأربعين ألفاً.. فماذا سيفعل الآخرون.. هل سيتجاوزن هذا الرقم. أم يبقي نادي الزمالك هو الأكثر حضوراً. مع انتهاء السباق الانتخابي في أنديتنا يوم 30 نوفمبر.
أعضاء الزمالك أكدوا ثقتهم في المستشار مرتضي منصور. ليتولي قيادة القلعة البيضاء حتي عام 2021. ولكنهم أيضاً منحوا قدراً من الثقة للواء أحمد سليمان. منافسه علي مقعد الرئاسة. رغم فارق العشرة آلاف صوت.. وفي قراءة لهذه الأرقام لابد أن ينتبه المستشار مرتضي منصور إلي أن هناك نحو 16 ألفاً من أعضاء نادي الزمالك لا يوافقون علي طريقة إدارته للنادي. رغم العديد من الإنجازات التي حققها خلال الدورة الفائتة. وأنه لابد أن ينتبه إلي هذه النقطة. ويفهم الأسباب وراء ذلك. حتي يكمل دورته الجديدة بنجاح وتميز مع مجلسه الجديد. دون مشاكل أو أزمات. لأن الزمالك أمامه مشروعات كبري. مثل مقر أكتوبر الذي لم يفعل فيه شيئاً. ومقر القاهرة الجديدة والمرسي النهري "المخالف" والذي تم هدمه مؤخراً إلي جانب بطولات الكرة التي دخلت في حالة خصام مع الزمالك خلال الموسمين الأخيرين.. لذلك فإن جزءاً كبيراً من جهد مجلس إدارة الزمالك في الدورة الفائتة كان يذهب هباءً في مشاكل لا مبرر لها.. وأجد أن الصورة سوف تتكرر بحذافيرها في الدورة الجديدة. بعدما أعلن رئيس الزمالك عن منع "نائبه" هاني العتال من حضور جلسات المجلس. متحدياً القانون وإرادة الجمعية العمومية التي اختارت هاني العتال نائباً للرئيس. ورفضت أحمد مرتضي.. فالجمعية التي اختارت مرتضي رئيساً. هي نفسها التي اختارت العتال نائباً. ولا يعقل أن يبدأ المجلس الجديد عمله بمشكلة كبيرة وأزمة عويصة. وكأن النادي ملكية خاصة.. أما مبررات مرتضي بأن عضوية العتال مطعون فيها. فقد حسمت هذه المسألة أمام المعنيين بالأمر وبالحسم ولا يحق لأحد أن يعترض بطريقة غير قانونية.. وأقول هذا. ليس دفاعاً عن هاني العتال. لأنه لا يحتاج هذا الدفاع. فهو نائب منتخب.. ولكن حماية لنادي الزمالك من أزمات لا مبرر لها. في وقت سوف تنطلق فيه جميع الأندية إلي أفاق بعيدة وجديدة. ولن يكون مقبولاً أن يتخلف نادي الزمالك عن هذه المرحلة الجديدة. ويغرق في مشاكل انتقامية.. وأنصح المستشار مرتضي منصور أن يقبل بعدم وجود ابنه إلي جواره في المجلس. وأن يتعامل مع الجميع علي أنهم أبناء الزمالك الأوفياء وفي مقدمتهم هاني العتال. مع مجلس يستحق التهنئة. إسماعيل يوسف وعلاء مقلد وأحمد جلال إبراهيم وهاني زادة وشريفة الفار ود.عبدالله جورج.
والتهنئة أيضاً للصديق والزميل أسامة أبوزيد رئيساً لنادي الشمس.. وللصديق محسن طنطاوي رئيساً لنادي الصيد. وكل هؤلاء علامات مضيئة بأن مستقبل أنديتنا سيكون أفضل في المرحلة المقبلة. لأن أعضاء الجمعيات العمومية علي وعي كاف في اختياراتهم. وعدم السقوط في براثن تحالف رأس المال وغسيل الأموال.

الاسم
البريد الالكتروني
التعليق

التعليقات المسيئة سلوك غير حضاري
 
نسخة للطباعة
 
مرات قراءة الموضوع: 2808        عدد التعليقات: 0
تقييم الموضوع : 0%
ممتاز   جيد   ضعيف      
 
مقالات أخرى للكاتب
اقرأ أيضا
 حقوق التأليف والنشر
جميع الحقوق محفوظة لدار التحرير للطبع و النشر © 2012