اتصل بنـا | من نحـــن فيسبوك
عناوين الأخبـــار
الرئيس في نيقوسيا .. اليوم
رقم العدد
22119
أرشيف المســـــاء
استـــطلاع رأي
رأيك في مشروع مزرعة الأسماك ببركة غليون
 ممتاز
 جيد جدا
 جيد
 مقبول
 لا أهتم
   
مقالات رياضية
سمير عبدالعظيم
بلا حدود
سمير عبدالعظيم
سامى عبد الفتاح
كلمة حرة
سامى عبد الفتاح
 
أهم الأحداث   
 
الأهلي يكتسح تليفونات بني سويف بخماسية نظيفة في كأس مصر
10/11/2017 10:46:39 PM
/أ ش أ/
   

فاز فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي على نظيره تليفونات بني سويف بـ 5 أهداف للاشئ, في المباراة التي جمعتهما على ملعب "بتروسبورت" في دور الـ 32 من مسابقة كأس مصر.
وكان أحمد أيوب المدرب العام والقائم بأعمال المدير الفني للأهلي قد أعلن تشكيل الفريق لمواجهة تليفونات بني سويف, فيما غاب حسام البدري عن اللقاء بسبب تواجده في كندا. ولعب الأهلي بخط وسط به الكثير من التغييرات, في ظل تواجد هشام محمد أساسيا لأول مرة على المستوى المحلي, والاعتماد على أحمد حمدي كصانع ألعاب. وضم التشكيل في حراسة المرمى: محمد الشناوي, وفي خط الدفاع: باسم علي, محمد هاني, أيمن أشرف, حسين السيد, وفي خط الوسط: هشام محمد, عمرو السولية, أحمد حمدي, أحمد حمودي, جونيور اجايى.. أما في الهجوم فلعب وليد أزارو. وفي الدقيقة 20 أحرز هشام محمد لاعب الأهلي هدف التقدم لفريقه, بعدما سدد أحمد حمودي الكرة وارتطمت في القائم, وبعد 3 دقائق أحرز عمرو السولية لاعب الأهلي الهدف الثاني. وقبل نهاية الشوط الأول, أحرز المغربي وليد أزارو, الهدف الثالث لفريقه في شباك تليفونات بني سويف, في الدقيقة 43 من عمر المباراة.
وخلال الشوط الأول, أهدر أحمد حمودي لاعب الأهلى, ركلتي جزاء, بعدما تصدى حارس تليفونات بني سويف مصطفى حسن للركلة الأولى في الدقيقة 13 من عمر المباراة, بينما سدد حمودي الركلة الثانية خارج الملعب في الدقيقة 39 من عمر المباراة.
وفي الشوط الثاني, أحرز نجم الأهلي عماد متعب, الهدف الرابع لفريقه, من ركلة جزاء سددها في الدقيقة 55 من عمر اللقاء, ثم أضاف أحمد حمدي, الهدف الخامس في الدقيقة 82 من تسديدة قوية بعد تمريرة من عماد متعب.

الاسم
البريد الالكتروني
التعليق

التعليقات المسيئة سلوك غير حضاري
 
نسخة للطباعة
 
مرات قراءة الموضوع: 2901        عدد التعليقات: 0
تقييم الموضوع : %
ممتاز   جيد   ضعيف      
 
اقرأ أيضا
 حقوق التأليف والنشر
جميع الحقوق محفوظة لدار التحرير للطبع و النشر © 2012