اتصل بنـا | من نحـــن فيسبوك
عناوين الأخبـــار
ضربة ناجحة.. للمخابرات المصرية
التفاصيل الكاملة لسقوط شبكة التجسس لصالح تركيا وبدعم قطري
رقم العدد
22122
أرشيف المســـــاء
استـــطلاع رأي
رأيك في مشروع مزرعة الأسماك ببركة غليون
 ممتاز
 جيد جدا
 جيد
 مقبول
 لا أهتم
   
مقالات رياضية
ايهاب شعبان
أهل الرياضة
ايهاب شعبان
 
ستاد المساء   
 
"تلستار 18".. كرة مونديال روسيا
10/11/2017 6:11:51 PM
   

ظهر الدولي الأرجنتيني ليونيل ميسي. لاعب نادي برشلونة. في الحفل الذي أعلن فيه عن الكرة الرسمية لمنافسات كأس العالم 2018. الصيف القادم في روسيا.
علق ميسي علي الكرة قائلاً: مساء الخير للجميع. الكرة جيدة وأنا أعرفها بالفعل. لقد أتيحت لي الفرصة لتجربتها سابقاً. أحببت الألوان والتصميم.
عن ارتداء القميص الجديد للمنتخب الأرجنتيني. قال: بالنسبة لي فإنه من الفخر دائماً ارتداء قميص المنتخب وكذلك جميع اللاعبين.
اختتم حديثه عن حالة منتخب التانجو: لقد فرحنا جميعاً بالوصول إلي الهدف والتأهل إلي كأس العالم. تأهل الأرجنتين يجب أن يحدث دائماً ونحن سعداء جداً بذلك.
أعلنت شركة أديداس للمنتجات الرياضية بالشراكة مع الاتحاد الدولي "فيفا" عن الكرة الجديدة لكأس العالم. والتي أطلق عليها اسم "Telstar 18" نسبة لأول كرة أنتجتها أديداس لكأس العالم. وذلك في مونديال 1970 في المكسيك.
جاء الكشف عن الكرة الجديدة. خلال حفل أقيم في روسيا.
وتأتي تسمية الكرة من المكانة التي حصلت عليها بصفتها "نجمة التلفاز". وهي الأولي من نوعها التي يتم تزيينها بأجزاء سوداء. حيث تم تصميم البنية لتتألق علي التلفاز الأبيض والأسود. ومنذ حينها غيرت تصميم كرة القدم إلي الأبد.
تتميز الكرة بهيكل حافظ علي أفضل ما في كرة Brazuca. الكرة الرسمية لبطولة كأس العالم 2014. بينما تم تصميمها بتقنية جديدة. للارتقاء بمستوي أدائها لأقصي درجة ممكنة.
خضعت الكرة لاختبارات مكثفة. للتأكد من ملاءمتها لاحتياجات أفضل اللاعبين في العالم.
شارك بعض أفضل المنتخبات والأندية بالعالم. في عملية الاختبار. مثل المنتخب الأرجنتيني والكولومبي والمكسيكي. بالإضافة إلي مانشستر يونايتد ويوفنتوس وريال مدريد وأياكس.
تعد هذه خطوة متطورة عن كرات القدم الرسمية السابقة. حيث يتميز التصميم الجديد بالكامل. بلمسة معدنية وتأثير مطبوع بقوام مميز. مصمم لتوفير أفضل درجات الأداء والمتانة داخل الملعب. وعلي الشوارع.
كانت الاستدامة جزءاً أساسياً من عملية تصميم وتصنيع كرة "Telstar 18". مع عناصر تتضمن مواد معاداً تدويرها. خلال عملية التصنيع والتوضيب.

الاسم
البريد الالكتروني
التعليق

التعليقات المسيئة سلوك غير حضاري
 
نسخة للطباعة
 
مرات قراءة الموضوع: 107        عدد التعليقات: 0
تقييم الموضوع : %
ممتاز   جيد   ضعيف      
 
اقرأ أيضا
 حقوق التأليف والنشر
جميع الحقوق محفوظة لدار التحرير للطبع و النشر © 2012