اتصل بنـا | من نحـــن فيسبوك
عناوين الأخبـــار
الرئيس في نيقوسيا .. اليوم
رقم العدد
22119
أرشيف المســـــاء
استـــطلاع رأي
رأيك في مشروع مزرعة الأسماك ببركة غليون
 ممتاز
 جيد جدا
 جيد
 مقبول
 لا أهتم
   
مقالات رياضية
سمير عبدالعظيم
بلا حدود
سمير عبدالعظيم
سامى عبد الفتاح
كلمة حرة
سامى عبد الفتاح
 
ستاد المساء   
 
الحدود "فسّح" طنطا علي شط إسكندرية
10/11/2017 6:11:21 PM
الإسكندرية - مرشدي عبدالنبي:
   

في مباراة متوسطة المستوي. حقق فريق حرس الحدود تحت قيادة سامي قمصان. الفوز علي فريق طنطا بهدفين دون رد مع الرأفة في المباراة التي أقيمت علي استاد الإسكندرية وأدارها تحكيمياً مبروك أمين. ليصعد الحرس لدور الـ 16 من مسابقة كأس مصر.
سجل هدفي الحرس إسلام عادل في الدقيقة 25 من الشوط الأول ومحمد عبدالمنعم في الدقيقة 28 من الشوط الثاني.
تأثر فريق طنطا بكثرة الإصابات والإيقافات التي طالت الفريق أمثال رضا العزب وإسلام طارق وعمرو نبيل وأحمد خالد ومحمد غالي ومحمد أبوجبل. ولم يقدم بدلاء الفريق العرض المنتظر ولم يعلن أي لاعب عن نفسه لتقديم أوراق اعتماد أوراقه لمديره الفني خالد عيد تمهيداً للاستعانة به في مباريات الدوري.
علي الجانب الآخر لم يخش فريق حرس الحدود الذي يلعب بالقسم الثاني فريق طنطا علي الرغم من البداية الحذرة وصال وجال لاعبو الحرس في وسط ودفاع طنطا ليتمكنوا من تسجيل هدفين مع الرأفة.. اسوأ ما في المباراة هي لجنة النظام التي عينتها منطقة الإسكندرية للكرة وتسببت في إحداث مشكلات مع الصحفيين والإعلاميين الذين تواجدوا لتغطية اللقاء وأصرت اللجنة علي عدم جلوس الصحفيين في المقصورة وراحوا يجاملون أصدقاءهم وأقاربهم بالجلوس في المقصورة دون حسيب أو رقيب وكأنهم امتلكوا استاد الإسكندرية.
جاءت البداية حماسية في الشوط الأول من قبل طنطا قابلها تراجع للحرس ويرفع محمد أسعد ركنية ويشتتها الدفاع لترتد إلي محمد العشري ويسددها فوق العارضة.. يتعرض محمد طارق للإصابة وينزل بدلاً منه محمد عبدالمنعم.
تشهد الدقيقة 20 أول هجمة منظمة لحرس الحدود من عرضية إسلام مسعود يستقبلها بانجورا في يد الحارس.. ويخترق إسلام مسعود للمرة الثانية من الناحية اليسري ويتحصل علي ضربة حرة مباشرة ويسددها إسلام عادل ببراعة تسكن شباك أحمد ربيع ويسجل الهدف الأول للحرس في الدقيقة 25.
من هجمة مرتدة للحرس يلعب إسلام عادل طولية تخدع الحارس بعد ارتطام الكرة بأرض الملعب ويحولها أحمد ربيع لركنية.. ويخترق إبراهيم حسن ويتعرض لعرقلة علي حدود منطقة الجزاء ويتغاضي الحكم عن احتساب الضربة الحرة لترتد الكرة إلي أحمد جمال ويسدد فوق العارضة لينتهي الشوط بتقدم حرس الحدود بهدف للاشيء.
مع بداية الشوط يجري خالد عيد تبديلاً بنزول رمضان ربيع بدلاً من محمد جودة ويضغط طنطا ويسدد رمضان فوق العارضة ويسدد مصطفي أمين في يد أحمد السعدني.. ويجري طنطا التبديل الثاني بنزول جابر نصار بدلاً من حسين حلمي.. ومن هجمة منظمة للحرس يمرر محمد محمود بينية إلي محمد عبدالمنعم الذي يراوغ داخل منطقة الجزاء ليسجل الهدف الثاني للحرس في الدقيقة 28.
انحصر اللعب في وسط الملعب وينال فتحي مبروك إنذاراً لتعمده السقوط داخل منطقة الجزاء.. لينتهي اللقاء بفوز حرس الحدود علي طنطا بهدفين للاشيء.

الاسم
البريد الالكتروني
التعليق

التعليقات المسيئة سلوك غير حضاري
 
نسخة للطباعة
 
مرات قراءة الموضوع: 123        عدد التعليقات: 0
تقييم الموضوع : %
ممتاز   جيد   ضعيف      
 
اقرأ أيضا
 حقوق التأليف والنشر
جميع الحقوق محفوظة لدار التحرير للطبع و النشر © 2012