اتصل بنـا | من نحـــن فيسبوك
عناوين الأخبـــار
الرئيس في نيقوسيا .. اليوم
رقم العدد
22119
أرشيف المســـــاء
استـــطلاع رأي
رأيك في مشروع مزرعة الأسماك ببركة غليون
 ممتاز
 جيد جدا
 جيد
 مقبول
 لا أهتم
   
مقالات رياضية
سمير عبدالعظيم
بلا حدود
سمير عبدالعظيم
سامى عبد الفتاح
كلمة حرة
سامى عبد الفتاح
 
ستاد المساء   
 
كوبر للاعبي المنتخب:
لا تفسدوا فرحة الجمهور.. الفوز علي غانا ضروري
10/11/2017 6:10:37 PM
علي عبدالهادي
   

رفض كوبر الأرجنتيني المدير الفني للمنتخب الوطني لكرة القدم مقولة إن مباراة المنتخب مع غانا الأحد القادم في الجولة الأخيرة من تصفيات بطولة كأس العالم تحصيل حاصل لتأهل منتخبنا لنهائيات المونديال العالمي المقرر إقامته العام القادم بروسيا طالباً من لاعبيه ألا يضيعوا فرحة الشعب المصري بتحقيق نتيجة سلبية أمام المنتخب الغاني.
كما طالبهم في الاجتماع الذي عقده معهم قبل التدريب الأخير باستاد القاهرة بضرورة الفوز والعودة بالثلاث نقاط لأن التفريط أو التهاون مرفوض تماماً وهذا ما عملنا عليه منذ أن توليت المسئولية هو الفوز أولاً وثانياً.. وأخيراً ولكن في بعض الأحيان يتخلي الحظ عن المنتخب.
أوضح كوبر للاعبين خلال الاجتماع أن مشوار المنتخب لم ينته علي الإطلاق والمشوار الحقيقي سيبدأ بعد مباراة غانا من خلال الاستعدادات لنهائيات المونديال وقال إنه طلب من المهندس هاني أبوريدة رئيس اتحاد كرة القدم أن يوفر مباراة ودية كل شهر مع المنتخبات العالمية والتي تتطابق مع نفس المدارس التي نلعب معها في الدور الأول في المونديال بعد معرفة القرعة والفرق التي تقع معنا في المجموعة.
أضاف كوبر أنه لا يخشي مواجهة الكبار لأن أي منتخب يصل إلي نهائيات البطولة العالمية لا يقل عن أي فريق وإن كانت هناك بعض الفروق في امكانات اللاعبين ولكن منتخب الفراعنة يمتلك مجموعة من اللاعبين المميزين لا يقلون في المستوي عن نجوم العالم بل أصبح الكل يعمل لهم ألف حساب.

آخر مران
كان المنتخب الوطني قد أدي تدريبه الأخير باستاد القاهرة وشارك فيه جميع اللاعبين بمن فيهم مؤمن زكريا الذي اطمأن عليه الجهاز الطبي بعد تثبيت كتفه الذي خلع نتيجة سقوطه عليه وكذلك رامي ربيعة وكريم حافظ وبذلك اكتملت صفوف المنتخب حيث استغرق المران ساعة ونصف الساعة اشتمل علي تدريبات الاحماء ثم تقسيم اللاعبين إلي ثلاث مجموعات تولي كل واحد من أفراد الجهاز الفني الإشراف علي مجموعة بالإضافة إلي التدريب العنيف لحراس المرمي تحت قيادة أحمد ناجي الذي شارك فيه الحراس الأربعة هم: عصام الحضري وأحمد الشناوي وشريف إكرامي ومحمود عواد وظهر خلال التدريب تنافس شديد بينهم من أجل شرف تمثيل مصر أمام غانا خاصة بعد أن أعلن عصام الحضري للمقربين إليه أنه يرفض الجلوس علي دكة البدلاء طالما لديه القدرة علي الوقوف والذود عن مرماه.
كان كوبر قد ركز في التقسيمة علي الجملة التكتيكية التي يخوض بها المباراة وعلي التأمين الدفاعي بالإضافة للاهتمام بالشق الهجومي.

الاسم
البريد الالكتروني
التعليق

التعليقات المسيئة سلوك غير حضاري
 
نسخة للطباعة
 
مرات قراءة الموضوع: 132        عدد التعليقات: 0
تقييم الموضوع : %
ممتاز   جيد   ضعيف      
 
اقرأ أيضا
 حقوق التأليف والنشر
جميع الحقوق محفوظة لدار التحرير للطبع و النشر © 2012