اتصل بنـا | من نحـــن فيسبوك
عناوين الأخبـــار
ضربة ناجحة.. للمخابرات المصرية
التفاصيل الكاملة لسقوط شبكة التجسس لصالح تركيا وبدعم قطري
رقم العدد
22122
أرشيف المســـــاء
استـــطلاع رأي
رأيك في مشروع مزرعة الأسماك ببركة غليون
 ممتاز
 جيد جدا
 جيد
 مقبول
 لا أهتم
   
مقالات رياضية
ايهاب شعبان
أهل الرياضة
ايهاب شعبان
 
ستاد المساء   
 
قائمة الخطيب تتحدث عن مستقبل الأهلي مع مستشاري قضايا الدولة
10/11/2017 6:09:35 PM
   

حرص محمود الخطيب المرشح لرئاسة النادي الأهلي وأعضاء قائمته الانتخابية علي زيارة نادي مستشاري قضاياالدولة للحديث مع أعضاء الجمعية العمومية بالنادي الأهلي عن برنامجهم الانتخابي وتطلعاتهم لخدمة أعضاء النادي ولاقت القائمة ترحيباً كبيراً من المستشارين الذين أكدوا علي تقديرهم الكامل لقيمة محمود الخطيب ابن الأهلي والنموذج المشرف للرياضيين لاعباً وإدارياً.
وتحدث الخطيب خلال الندوة عن تطلعاته للنهوض بالنادي وإعادته إلي المحافل الدولية إلي جانب تطوير الخدمات لأعضاء النادي والاهتمام بالعاملين والموظفين وتوفير الرعاية الصحية لهم وزيادة مواردهم المالية من خلال العمل علي زيادة أوجه الاستثمار داخل النادي وتنظيم دولاب العمل الإداري والتركيز علي تطوير أفرعه سواء بالجزيرة أو مدينة نصر أو الشيخ زايد وكذلك الأفرع القادمة.
وخلال الجلسة أكد أعضاء قائمة الخطيب أنهم لمسوا الكثير من المشكلات التي تواجه أعضاء الأهلي خلال أحاديثهم مع الجمعية العمومية بالنادي في جولاتهم الانتخابية وتم وضع خطة واضحة لحل كافة المشكلات خاصة في الألعاب الرياضية المختلفة وإنشاء شركة لكرة القدم وإدارتها بطريقة احترافية متكاملة سواء من الناحية الفنية أو التسويقية والعمل علي اتخاذ خطوات فعلية للانتهاء من استاد الأهلي وهو الحلم الكبير للجماهير الحمراء.
أشار أعضاء القائمة خلال أحاديثهم المتنوعة إلي تطلعاتهم لتحقيق نقلة نوعية علي الأصعدة الاقتصادية والاجتماعية والثقافية والإدارية والاستثمارية ليصب الأمر في النهاية لصالح أعضاء الجمعية العمومية وجماهير الأهلي.
أكدت قائمة الخطيب علي وعي أعضاء الجمعية العمومية بالنادي وقدرتهم علي اختيار الأنسب والأصلح لقيادة السفينة الحمراء خلال السنوات الأربع المقبلة لأنهم يمتلكون من الثقافة والرقي ما يمكنهم من اختيار مجلس إدارة متجانس يتمكن من تحقيق طموحاتهم علي أرض الواقع.

الاسم
البريد الالكتروني
التعليق

التعليقات المسيئة سلوك غير حضاري
 
نسخة للطباعة
 
مرات قراءة الموضوع: 118        عدد التعليقات: 0
تقييم الموضوع : %
ممتاز   جيد   ضعيف      
 
اقرأ أيضا
 حقوق التأليف والنشر
جميع الحقوق محفوظة لدار التحرير للطبع و النشر © 2012