اتصل بنـا | من نحـــن فيسبوك
عناوين الأخبـــار
الرئيس يوجه بتحقيق نقلة نوعية في منظومة النقل
رقم العدد
22331
أرشيف المســـــاء
استـــطلاع رأي
ما هو شعورك نحو قيام القوات المسلحة بتطهير سيناء من الإرهاب؟
أشعر بالفخر
أشعر بالأمن و الأمان
يظهر قوة مصر
   
مقالات رياضية
 
الأولى   
 
السيسي للشباب في ختام منتدي شرم الشيخ:
سعادتي بكم بالغة.. ثقتي في حماسكم غير محدودة.. ورهاني عليكم لا يقبل التأويل
10/11/2017 7:12:54 PM
شرم الشيخ- خالد السكران:
   

أعرب الرئيس عبدالفتاح السيسي عن سعادته البالغة بالشباب المشارك في المنتدي العالمي للشباب في شرم الشيخ مؤكداً ان ثقته في حماسهم غير محدودة ورهانه عليهم وعلي قدراتهم لا يقبل التأويل.
قال الرئيس في كلمته بالجلسة الختامية للمنتدي الليلة الماضية إن المشاركين فيه جعلوه عالمياً بحق وأن الفعاليات جاءت متفردة من حيث الشكل والمضمون وأتاحت الفرصة للحوار وتبادل الرؤي والأفكار.
أضاف أن الشباب صنعوا أيقونة للحماس والنقاء وفجروا ينابيع الطاقة الإيجابية.. مؤكداً أننا متمسكون بحلمنا لشباب مصر والعالم. بتحقيق مستقبل باهر وأفضل من الحاضر.
قال الرئيس مخاطباً الشباب: التجربة أثبتت أنكم قادرون علي اتخاذ القرار واثبات الذات وتحقيق الطموح.. ويمكنكم صناعة عالم بلا عنف ولا جهل ولا مرض ولا فقر.
أكد الرئيس أن السلام والازدهار في العالم لن يتحقق إلا بالتكامل بين الثقافات والحضارات وأن التصادم لا يولد سوي الحروب والدمار.
أشار إلي أن الاستثمار في الشباب يحقق عوائد مستقبلية كبري ذات قيم إنسانية وحضارية.. موضحاً أن المنتدي كان فرصة لإمداد الحضور بشحنة إيجابية عظيمة تدعو للأمل والتفاؤل.
وأعلن الرئيس خلال كلمته عن إطلاق "إعلان شرم الشيخ للسلام والتنمية" الذي يتضمن عشرة قرارات مهمة بالنسبة للشباب في مصر والعالم.

الاسم
البريد الالكتروني
التعليق

التعليقات المسيئة سلوك غير حضاري
 
نسخة للطباعة
 
مرات قراءة الموضوع: 1521        عدد التعليقات: 0
تقييم الموضوع : 18%
ممتاز   جيد   ضعيف      
 
اقرأ أيضا
 حقوق التأليف والنشر
جميع الحقوق محفوظة لدار التحرير للطبع و النشر © 2012