اتصل بنـا | من نحـــن فيسبوك
عناوين الأخبـــار
ضربة ناجحة.. للمخابرات المصرية
التفاصيل الكاملة لسقوط شبكة التجسس لصالح تركيا وبدعم قطري
رقم العدد
22122
أرشيف المســـــاء
استـــطلاع رأي
رأيك في مشروع مزرعة الأسماك ببركة غليون
 ممتاز
 جيد جدا
 جيد
 مقبول
 لا أهتم
   
مقالات رياضية
ايهاب شعبان
أهل الرياضة
ايهاب شعبان
 
أهم الأحداث   
 
"كاسونجو" يقود الزمالك لبلوغ دور الـ16 لكأس مصر بفوزه على المنيا بهدف نظيف
10/11/2017 12:49:52 AM
/أ ش أ/
   

تأهل الزمالك إلى دور الـ 16 لبطولة كأس مصر لكرة القدم, بعد فوزه على فريق المنيا بهدف نظيف, في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الخميس, على أرضية إستاد القاهرة الدولي, ضمن منافسات دور الـ32 للمسابقة. أحرز هدف الزمالك واللقاء الوحيد, مهاجمه الكونغولي كابونجو كاسونجو في الدقيقة 13 من زمن الشوط الثاني للقاء, بتسديدة قوية بيسراه من داخل منطقة الجزاء.
وبلغ الزمالك دور الـ 16 لبطولة الكأس التي سبق له وحصد لقبها 25 مرة من قبل, ليضرب موعدا مع فريق حرس الحدود الذي تأهل بدوره بعد فوزه على طنطا بهدفين دون رد. بدأ المونتينيجري نيبوشا يوفوفيتش المدير الفني للزمالك, المباراة بتشكيل مكون من محمود جنش في حراسة المرمى, وحازم إمام ومحمود علاء ومحمود حمدي وأحمد فتوح في الدفاع, وأحمد داوودا ومحمود دونجا وأيمن حفني وعبد الله جمعة وأحمد مدبولي في خط الوسط, والكونغولي كاسونجو في الهجوم.
استحوذ الزمالك على منطقة وسط الملعب طوال الشوط الأول, ولكن دون تشكيل خطورة حقيقية على مرمى المنيا, الذي نجح في الحفاظ على نظافة شباكه في شوط اللقاء الأول, فيما أجرى الزمالك تغييرا اضطراريا بإشراك الحارس الشاب عمر صلاح بدلا من محمود جنش الذي تعرض لإصابة قوية في الذراع. وفي الشوط الثاني, كثف الزمالك هجومه من أجل تسجيل الهدف الأول, والذي نجح فيه بالفعل الكونغولي كاسونجو في الدقيقة 58, بعدما تلقى تمريرة بينية من أحمد داوودا. وأهدر لاعبو الزمالك أكثر من فرصة للتسجيل في النصف ساعة الأخيرة من اللقاء, في الوقت الذي تحسن فيه أداء المنيا بشكل ملحوظ في الربع ساعة الأخيرة بهدف تعديل النتيجة, ولكن دفاع الزمالك نجح في التصدي لكل محاولات أبناء الصعيد, لينتهي اللقاء بفوز الزمالك على المنيا بهدف دون رد, وتأهله لدور الـ 16 لكأس مصر.

الاسم
البريد الالكتروني
التعليق

التعليقات المسيئة سلوك غير حضاري
 
نسخة للطباعة
 
مرات قراءة الموضوع: 4633        عدد التعليقات: 0
تقييم الموضوع : 50%
ممتاز   جيد   ضعيف      
 
اقرأ أيضا
 حقوق التأليف والنشر
جميع الحقوق محفوظة لدار التحرير للطبع و النشر © 2012