اتصل بنـا | من نحـــن فيسبوك
عناوين الأخبـــار
الرئيس في نيقوسيا .. اليوم
رقم العدد
22119
أرشيف المســـــاء
استـــطلاع رأي
رأيك في مشروع مزرعة الأسماك ببركة غليون
 ممتاز
 جيد جدا
 جيد
 مقبول
 لا أهتم
   
مقالات رياضية
سمير عبدالعظيم
بلا حدود
سمير عبدالعظيم
سامى عبد الفتاح
كلمة حرة
سامى عبد الفتاح
 
قلبى يسأليحرره:    مصطفى عثمان
qalbiyasal@yahoo.com
 
الخِيانـة اللذِيـذة ..!
4/11/2017 1:34:37 PM
   

عمري 21 سنة طالبة باحدي كلِيات القمة .. بدات مشكلتي وانا ادرس بالفرقة الاولي وقتها اصبت باحد الامراض وبدات اتلقي العلاج عند طبِيب شاب وبصفتي مرِيضته كان بِيننا اتصالات لمتابعة الحالة . هكذا بدات الحكاِية المستمرة الي الان فبعد شفائي اسمرت مكالمتنا الهاتفِية واصبحنا اصدقاء لا ِيخفي عني شِيئا واصارحه بكل شي ثم بدات الصداقة تتحول الي حب نعم الي حب دون ان نتعمد ذلك . اعترف لي بحبه وصارحته بانني لا اتحمل ابتعاده عني وبصراحة احِيانا اشعر انني كل حِياته واوقات اخري احس انني غرِيبة عنه .. علما بانه متزوج ولدِيه طفلِين واخبرني بذلك من اول ِيوم في علاقتنا ورغم ذلك لم ابتعد عنه . وعندما بدأ التفكِير في مستقبل هذا الحب اخبرني بانه سوف ِيتزوجني بعد تخرجي من الجامعة وهو ِيملك الامكانات المادِية للزواج الثاني اثق في كلامه واعلم انه صادق في وعده علما بانني امامي عامِين علي التخرج من الجامعة. في الاِيام القلِيلة الماضِية حدث تطور مهم في حِياتي اذ اعترف لي معِيد بالكلِية بحبه ورغبته في ان ِيتقدم لي رسمِيا لكنه احب ان ِيعرض علي الامر اولا لِيعرف راِيي وبالطبع لم اعطه جوابا بل انني اشعر بان مجرد التفكِير في الامر خِيانة كبِيرة مني لحبِيبي الاول . بصراحة انا - رغم ثقتي في حبِيبي - اخاف الا ِيصمد الحب طوال العامِين لكني اِيضا لا استطتِيع الابتعاد عنه واِيضا لم ارفض الشاب الثاني وتركت الباب مواربا .. وحكِيت لك الحكاِية بالتفصِيل وبداخلي اسئلة كثِيرة ارجو ان تجِيبني علِيها لعلي استرِيح من عذابي المستمر .
ن - ا القاهرة
تسمِين قبولك عرض الزواج من معيد الكلية خيانة وأنا لااتفق معك في هذا بل اطالبك بقبول عرض الزواج فهو بكل تاكِيد افضل واحسن واكرم من حب ِيقربك من مستنقع خطِير جدا.. لا اتهمكي بشي و قد تكونِين حسنة النِية ولكن لا اجد اي مسمي لعلاقتك بهذا الدكتور المتزوج الا الخِيانة الحقِيقِية بكل ما تحمله الكلمة من معني مثِير للاشمئزاز !! واسالك هل التقطي انفاسك وتوقفتي قلِيلا وفكرتي في سِيدة غافلة لا تدري شِيئا عما ِيفعله زوجها من خلف ظهرها وكِيف انه ِيستمتع بحِياته تاركا لها هم البِيت وتعب الاولاد وِيعِيش كاي مراهق مستغلا ثقتها فِيه ومستغلا اِيضا سذاجة فتاة هي - مع الاسف - انتي . وبصراحة لا اخفي تعجبي من افعالك فامامك فرصة لتكوني السِيدة الاولي في حِياة شخص محترم ِيحبكي لكنكي ترفضِين هذة الفرصة وتستبدلِينها باخري مجحفة تماما فتفضلِين ان تكوني في المركز الثاني مع رجل نواِياه مشكوكا فِيها . اقطعي صلتك به لتستعِيدي رونقك وكبرِيائك .. ابتعدي عنه لتعود الِيكي كرامتك التي تفرطِين فِيها بسهولة وتحت مبرر كاذب اسمه الحب .. كفاكي انانِية واتركي الرجل لزوجته واولاده وانفذي بجلدك من تجربة خاسرة لا نعلم ما تخفِيه لكي من نتائج لكنها اكِيد لن تكون سعِيدة ولن تحمل الخِير لقلبك الصغِير. امامك فرصة جِيدة مع هذا المعِيد الذي ِينتظر اشارة منكي لِيثبت جدِيته وهي واضحة من اول ِيوم وعلِيكي الاختِيار اما ان تفتحي له الباب او لا وفي كل الاحوال اقطعي صلتك تماما بهذا الدكتور الذي قد ِيكون بامكاناته المادِية قادر علي الزواج مرة اخري لكن الفلوس لِيست كل شي ولا تضمن ابدا زواج ناجح وهادي وخالي من المشاكل .. مع تمنِياتي لكي بالنجاح والتوفِيق .

الاسم
البريد الالكتروني
التعليق

التعليقات المسيئة سلوك غير حضاري
التعليقات
11/5/2017 1:38:08 PM مرات الإعجاب : 2   | مرات الاستياء : 1    |     بلغ عن انتهاك    |    إعجاب    |    استياء
الاسم: بونادى محمد
التعليق:
ممتاز جدا راى المحرررة ولنا اتفق معها فى كلامها

11/4/2017 9:34:00 PM مرات الإعجاب : 3   | مرات الاستياء : 1    |     بلغ عن انتهاك    |    إعجاب    |    استياء
الاسم:mohd ahmed
التعليق:
اقدر الرد العاقل الرزين ان تكون السيدة الاولي افضل من ان تكون في الظل واراهن انة بعد التحرش بها سنتين ان تزوجها وصدق سيكون عرفي

 
نسخة للطباعة
 
مرات قراءة الموضوع: 3741        عدد التعليقات: 2
تقييم الموضوع : 100%
ممتاز   جيد   ضعيف      
 
اقرأ أيضا
     حقوق التأليف والنشر
    جميع الحقوق محفوظة لدار التحرير للطبع و النشر © 2012