اتصل بنـا | من نحـــن فيسبوك
عناوين الأخبـــار
O  بدر يطلب من المحافظين إجراء حصر سكاني .. ومحافظ الجيزة: نحتاج موظفين أصحاب سمعة طيبة!!   O  السعودية تطلب تأجيل موعد القمة العربية بالمغرب أسبوعاً   O  أنقرة تعلن انتهاء العمليات العسكرية ضد المسلحين الأكراد   O  وزير الدفاع الإسرائيلي : حماس عقبة في طريق التصالح مع تركيا   O  الرئيس الفرنسي يجري تعديلاً وزارياً استعداداً للانتخابات الرئاسية في 2017   O  روسيا تدعو كل القوي للتفاوض لإنهاء الحرب السورية بدلاً من إطلاق حرب عالمية جديدة   O  حلف الناتو يساعد تركيا واليونان في مكافحة شبكات تهريب اللاجئين   O  وزير الدفاع الأمريكي يبحث الحرب علي داعش مع 24 وزير دفاع في بروكسل   O  فتـاة قتيلة بترعـة الإسـماعيلية  O  تجنب العطور و"خليك في الليمون" للوقاية من "زيكا"  
أول خطاب للرئيس السيسى أمام البرلمان يستغرق 30 دقيقة ويقاطعه النواب بالتصفيق الحاد 21 مرة
رقم العدد
21473
أرشيف المســـــاء
استـــطلاع رأي
ما رأيك فى نتائج الانتخابات ؟
 اوافق بدرجة كبيرة
 اوافق جدا
 اوافق
 لا اوافق
 غير مهتم
   
المساء اون لاين

تواصل مع موقع المساء الالكترونى عبر أنشطته التفاعلية وجولاته الميدانية

مقالات رياضية
 
الأولى   
 
توزيع البطاقات الذكية للبنزين والسولار.. خلال أيام
4/27/2013 3:12:01 PM
كتب- وليد شاهين:
   


أكد د.أشرف العربي وزير التخطيط والتعاون الدولي أنه سيتم تطبيق منظومة البطاقات الذكية لتوزيع الطاقة "البنزين والسولار" بشكل نهائي في أول يوليو المقبل.
أوضح العربي أنه سيتم الإعلان عن المواعيد النهائية لاستلام البطاقات الذكية خلال الأيام المقبلة مؤكداً أنه بمجرد تنفيذ العمل بهذه المنظومة سيتم مكافحة أعمال التهريب الذي تعاني منه البلاد في المواد البترولية والقضاء علي هذه الظاهرة خلال فترة قصيرة.
قال إن دعم مخصصات الطاقة وحدها في الموازنة العامة للدولة يفوق ما ينفق علي الصحة والتعليم.
أضاف أن مخصصات الدعم في الموازنة التقديرية ستتجاوز 100 مليار جنيه حتي الآن مقارنة بـ 70 مليار جنيه تم إقرارها قبل رحيل حكومة الجنزوري.

 
نسخة للطباعة
 
مرات قراءة الموضوع: 1699        عدد التعليقات: 0
تقييم الموضوع : 100%
ممتاز   جيد   ضعيف      
 
اقرأ أيضا
     حقوق التأليف والنشر
    جميع الحقوق محفوظة لدار التحرير للطبع و النشر © 2012