اتصل بنـا | من نحـــن فيسبوك
عناوين الأخبـــار
O  مصر تسلمت جزءاً من أموال الدعم الخليجي  O  أزمة المهاجرين لإيطاليا تتفاقم مع وقوع أعمال قتل واعتقالات  O  بوتين: التقدم في المحادثات النووية ساعد علي بيع صواريخ إس ـ300 لإيران  O  القاعدة تسيطر علي مرفأ نفط بعد انسحاب قوات عسكرية من الموقع  O  دراسة حديثة تؤكد: المصرية مازالت مكسورة الجناح وقانون الأحوال الشخصية ظالم  O   الهواتــف الذكيـــة.. أضـــاعت الأمـــان والخصــــــوصية!  O  اليوم.. آخر موعد لتلقي شكاوي الشراقوة بمشروع "إيدي بإيدك"  O  مطالب أصحاب المعاشات في مؤتمر صحفي.. اليوم  O  بأوامر أردوغان: الشرطة تعتقل الشرطة في 20 مدينة تركية  O  إسرائيل تستغل أطفال الفلسطينيين في زراعة المستوطنات!! 
السيسي في اجتماع مجلس أمناء مكتبة الإسكندرية:
برنامج لتأهيل الشباب..للمناصب القيادية
رقم العدد
21173
أرشيف المســـــاء
استـــطلاع رأي
ما رأيك فى فكرة عودة التوقيت الصيفى ؟
 ممتازة
 جيدة جدا
 جيدة
 ضعيفة
 غيرمهتم
   
المساء اون لاين

تواصل مع موقع المساء الالكترونى عبر أنشطته التفاعلية وجولاته الميدانية

مقالات رياضية
سمير عبدالعظيم
بلا حدود
سمير عبدالعظيم
سامى عبد الفتاح
كلمة حرة
سامى عبد الفتاح
 
أهالينايحرره:    احمد عمر
ahalina2012@hotmail.com
 
إضراب طبيب عن الطعام لاحتجاجه علي الفساد بالتأمين الصحي ببورسعيد
4/22/2013 1:25:52 PM
بورسعيد - مكتب المساء :
   


لليوم الثاني علي التوالي اضرب الدكتور صفوت عبدالكريم كبير أطباء بالتأمين ورئيس نقابة العاملين بالتأمين الصحي المستقلة عن الطعام بمكتب مدير التأمين ببورسعيد بسبب احتجاجه علي الفساد الذي استشري بفرع بورسعيد مطالباً برحيل رئيس الفرع الذي تتستر علي الفساد علي حد قوله وأوضح أنه تم إرسال فاكسات إلي رئيس الدولة ووزير الصحة ورئيس الوزراء.
أوضح ان من أشكال الفساد في الفرع هو تحصيل الفرع للكهرباء من مركز للأشعة 750 جنيهاً بينما استهلاكه الفعلي 17 ألفاً و700 جنيه ونظم العشرات من موظفي وممرضي الهيئة العامة للتأمين الصحي فرع القناة وسيناء أمس وقفة احتجاجية تضامناً مع الطبيب المضرب عن الطعام ولتصحيح الأوضاع المتردية التي ينتهجها مدير أمانة الفرع .

 
نسخة للطباعة
 
مرات قراءة الموضوع: 205        عدد التعليقات: 0
تقييم الموضوع : 100%
ممتاز   جيد   ضعيف      
 
اقرأ أيضا
 حقوق التأليف والنشر
جميع الحقوق محفوظة لدار التحرير للطبع و النشر © 2012