اتصل بنـا | من نحـــن فيسبوك
عناوين الأخبـــار O  غداً.. التليفزيون والإذاعة يحتفلان بالعام الهجري الجديد  O  حنفي".. لمديري التمـوين: انزلوا إلي الشوارع.. واضبطوا السلع المغشوشة  O  بعــد أكـثر من عـام:المالية تكشف عن تفاصيل تقييم الضريبة العقارية للمصانع  O  "البيئة" تحرر محضراً لزراعة القاهرة بسبــب حرق المخلفات  O  القوات المسلحة تحتفل بحلول العام الهجري الجديد  O  الرئيس هنأ "الببلاوي" بمنصبه في صندوق النقد وبحثا ضرورة التعاون لرفع الثقة في الاقتصاد  O  8 حالات بكفر الشيخ صرفت السوفالدي  O  حرائق قش الأرز تخنق القليوبية الزراعة تلقي بالمسئولية علي الشرقية والدقهلية  O  خادم مسجد بني سويف يطعن الإمام بالمطواة  O  نائب رئيس اتحاد العمال: تجاوزات "العشري" في حق المؤسسة الثقافية وراء استقالتي 
شهود عيان : سيارة 128 بيج وراء إنفجار جامعة القاهرة
رقم العدد
20995
أرشيف المســـــاء
استـــطلاع رأي
ماهو رأيك فى كيفية التعامل مع مظاهرات الطلاب فى الجامعة ؟
 الفصل
 الإنذار
 الحرمان لمدة سنة
 الإحالة إلى النيابة
 لا أهتم
   
المساء اون لاين

تواصل مع موقع المساء الالكترونى عبر أنشطته التفاعلية وجولاته الميدانية

مقالات رياضية
سمير عبدالعظيم
بلا حدود
سمير عبدالعظيم
طارق مراد
هاتريك
طارق مراد
محمد سلامة
"صواريخ"
محمد سلامة
 
أهالينا   
 
إضراب طبيب عن الطعام لاحتجاجه علي الفساد بالتأمين الصحي ببورسعيد
4/22/2013 1:25:52 PM
بورسعيد - مكتب المساء :
   


لليوم الثاني علي التوالي اضرب الدكتور صفوت عبدالكريم كبير أطباء بالتأمين ورئيس نقابة العاملين بالتأمين الصحي المستقلة عن الطعام بمكتب مدير التأمين ببورسعيد بسبب احتجاجه علي الفساد الذي استشري بفرع بورسعيد مطالباً برحيل رئيس الفرع الذي تتستر علي الفساد علي حد قوله وأوضح أنه تم إرسال فاكسات إلي رئيس الدولة ووزير الصحة ورئيس الوزراء.
أوضح ان من أشكال الفساد في الفرع هو تحصيل الفرع للكهرباء من مركز للأشعة 750 جنيهاً بينما استهلاكه الفعلي 17 ألفاً و700 جنيه ونظم العشرات من موظفي وممرضي الهيئة العامة للتأمين الصحي فرع القناة وسيناء أمس وقفة احتجاجية تضامناً مع الطبيب المضرب عن الطعام ولتصحيح الأوضاع المتردية التي ينتهجها مدير أمانة الفرع .

 
نسخة للطباعة
 
مرات قراءة الموضوع: 171        عدد التعليقات: 0
تقييم الموضوع : 100%
ممتاز   جيد   ضعيف      
الاسم
البريد الالكتروني
التعليق

التعليقات المسيئة سلوك غير حضاري
 
اقرأ أيضا
 حقوق التأليف والنشر
جميع الحقوق محفوظة لدار التحرير للطبع و النشر © 2012