اتصل بنـا | من نحـــن فيسبوك
عناوين الأخبـــار O  السيسي يستقبل وفداً يضم ممثلين لـ 240 قبيلة عربية  O  البدء فوراً.. في تنفيذ إجراءات احترازية لرفع كفاءة الأمن السياحي بجنوب سيناء  O  صاحب دعوي منع الإخوان من خوض الانتخابات: الحكم أراح مصر من ترشح "مرسي" مرة ثانية  O  استهداف مدرعة جنوب العريش   O  وزير الخارجية لـ " المساء": نتواصل مع كافة الدول..لتوضيح ما يجري في مصر  O  الوفد الأمريكي بعد لقاء وزير الدفاع: ندعم كافة الجهود المصرية.. في مواجهة الإرهاب  O  الأرصاد تحذر: انتظروا طقساً سيئاً اليوم  O  ..و ليلي جمال بالحامدية الشاذلية بعد غد   O  جامعة جنوب الوادي "منورة" بالطاقة الشمسية   O  سهير يونس أفضل دبلوماسية في لندن  
اعادة هيكلة حديد حلوان بخبرات روسية
رقم العدد
20805
أرشيف المســـــاء
استـــطلاع رأي
هل توافق على الاعمال الارهابية امام جامعة القاهرة
 ارفض
 اوافق
 اعدام مرتكبيها
 لا اهتم
   
المساء اون لاين

تواصل مع موقع المساء الالكترونى عبر أنشطته التفاعلية وجولاته الميدانية

مقالات رياضية
 
الأولى   
 
عودة يعترف: وضع التموين الحالي.. مهزلة كبري المخابز تعمل 3 ساعات فقط.. والمفتشون "علي المعاش"
2/18/2013 3:37:37 PM
كتب ـ علي فاروق:
   

اعترف د. باسم عودة وزير التموين والتجارة الداخلية ان ما نعيشه حاليا في المجال التمويني يعد مهزلة كبري بسبب سياسات النظام البائد التي استمرت علي مدي 30 عاماً.
قال ـ في تصريحات صحفية ـ أن عدد المخابز الموجودة حاليا وتبلغ 25 ألف مخبز علي مستوي الجمهورية لا تعمل سوي ثلاث ساعات فقط يوميا مشيراً إلي أن صاحب المخبز يفضل تهريب الدقيق ليكسب 2000 جنيه بدلا من انتاج الخبز ليكسب 500 جنيه!
أضاف ان المنظومة الحالية لا يمكن أن تستمر وان الوزارة تسعي حاليا لإجراء تجارب في عدد من المحافظات حتي نصل إلي الحل الأمثل الذي يصل بالدعم لمستحقيه الحقيقيين ويؤدي إلي وقف اهدار 11 مليار جنيه سنويا.
كشف الوزير عن انه لم يتم تعيين أي مفتش تموين بالوزارة منذ أكثر من 25 عاما بينما يقترب المفتشون الحاليون من الخروج علي المعاش!! الامر الذي يضعف الرقابة بالاسواق والمخابز.
أكد د. عودة أنه سيسعي إلي تعيين عدد من الشباب خلال الفترة القادمة كمفتشي تموين بهدف دعم جهاز الرقابة.

 
نسخة للطباعة
 
مرات قراءة الموضوع: 350        عدد التعليقات: 0
تقييم الموضوع : 100%
ممتاز   جيد   ضعيف      
الاسم
البريد الالكتروني
التعليق

التعليقات المسيئة سلوك غير حضاري
 
اقرأ أيضا
 حقوق التأليف والنشر
جميع الحقوق محفوظة لدار التحرير للطبع و النشر © 2012