اتصل بنـا | من نحـــن فيسبوك
عناوين الأخبـــار
O  خادم الحرمين يعزي السيسي في استشهاد النائب العام ويؤكد مساندة بلاده بقوة للجهود المصرية في مكافحة الإرهاب  O  مصر تتهم منظمة العفو الدولية بالكذب وتشويه صورتها لتحقيق أهدافها الخبيثة  O  مجلس الدولة بالبحيرة يكرّم اسم هشام بركات  O  إسرائيل تخنق سكان الضفة  O  داعش تستعيد تل الأبيض.. وتطرد الأكراد  O  تدمير مقار لداعش في الأنبار وجثث القتلي تملأ مستشفيات الموصل  O  رئيس وزراء فرنسا أمام البرلمان: لابد من التحرك.. لمـواجهة الإخـوان المسلمين  O  الصحة: 10 مصابين الحصيلة النهائية للعمل الإرهابي   O  اللواء عبدالكريم: 400كيلو متفجرات.. دمرت سيارة الشهيد "المصفحة"   O  رؤساء وقادة الأحزاب: اغتيال "محامي الشعب" لن يمر مرور الكرام 
السيسـي في جنـازة النـائب العـام:
دم هشام بركات في رقبة المصريين جميعاً
رقم العدد
21246
أرشيف المســـــاء
استـــطلاع رأي
هل توافق على ان الدولة لابد أن تواجه الارهاب بشدة ؟
 اوافق بدرجة كبيرة
 اوافق جدا
 اوافق
 لا اوافق
 غيرمهتم
   
المساء اون لاين

تواصل مع موقع المساء الالكترونى عبر أنشطته التفاعلية وجولاته الميدانية

مقالات رياضية
طارق مراد
هاتريك
طارق مراد
 
الأولى   
 
عودة يعترف: وضع التموين الحالي.. مهزلة كبري المخابز تعمل 3 ساعات فقط.. والمفتشون "علي المعاش"
2/18/2013 3:37:37 PM
كتب ـ علي فاروق:
   

اعترف د. باسم عودة وزير التموين والتجارة الداخلية ان ما نعيشه حاليا في المجال التمويني يعد مهزلة كبري بسبب سياسات النظام البائد التي استمرت علي مدي 30 عاماً.
قال ـ في تصريحات صحفية ـ أن عدد المخابز الموجودة حاليا وتبلغ 25 ألف مخبز علي مستوي الجمهورية لا تعمل سوي ثلاث ساعات فقط يوميا مشيراً إلي أن صاحب المخبز يفضل تهريب الدقيق ليكسب 2000 جنيه بدلا من انتاج الخبز ليكسب 500 جنيه!
أضاف ان المنظومة الحالية لا يمكن أن تستمر وان الوزارة تسعي حاليا لإجراء تجارب في عدد من المحافظات حتي نصل إلي الحل الأمثل الذي يصل بالدعم لمستحقيه الحقيقيين ويؤدي إلي وقف اهدار 11 مليار جنيه سنويا.
كشف الوزير عن انه لم يتم تعيين أي مفتش تموين بالوزارة منذ أكثر من 25 عاما بينما يقترب المفتشون الحاليون من الخروج علي المعاش!! الامر الذي يضعف الرقابة بالاسواق والمخابز.
أكد د. عودة أنه سيسعي إلي تعيين عدد من الشباب خلال الفترة القادمة كمفتشي تموين بهدف دعم جهاز الرقابة.

 
نسخة للطباعة
 
مرات قراءة الموضوع: 469        عدد التعليقات: 0
تقييم الموضوع : 100%
ممتاز   جيد   ضعيف      
 
اقرأ أيضا
 حقوق التأليف والنشر
جميع الحقوق محفوظة لدار التحرير للطبع و النشر © 2012