اتصل بنـا | من نحـــن فيسبوك
عناوين الأخبـــار
O  أسرع سيارة "فورميلا" في الشرق الأوسط.. تصميم طلاب الأكاديمية العربية   O  خط قطار مكهرب.. بين مدينتي السلام والعاشر من رمضان  O  موظفة مجلس مدينة "مطوبس" تستعين بالبلطجية.. لاستكمال عقار مخالف   O  وكيل الأزهر يحذر المشاغبين في ملاحق الثانوية   O  الرئيس يضع حجر الأساس لمشروع "الضبعة" النووي.. بعد عودته من الخارج  O  وكالة أنباء سبوتنيك: ملف الطاقة يتصدر مباحثات السيسي وبوتين.. في قمة اليوم  O  هجومان بالرمادي يخلفان 24 قتيلا من الجيش العراقي والحشد الشعبي  O  قوات النظام تقصف ريف دمشق.. وبراميل متفجرة علي حلب  O  تكليف داوود أوغلو بتشكيل حكومة تسيير الأعمال بتركيا   O  "مأرب" تتأهب للحسم .. و25 ألف جندي يستعدون لتحرير صنعاء 
مصر وروسيا..عهد جديد ورؤي مشتركة
رقم العدد
21303
أرشيف المســـــاء
استـــطلاع رأي
هل توافق على أن الملفات التى يجب أن تعيد الدولة صياغتها هى التعليم والثقافة والاعلام ؟
 اوافق بدرجة كبيرة
 اوافق جدا
 اوافق
 لا اوافق
 غيرمهتم
   
المساء اون لاين

تواصل مع موقع المساء الالكترونى عبر أنشطته التفاعلية وجولاته الميدانية

مقالات رياضية
سمير عبدالعظيم
بلا حدود
سمير عبدالعظيم
على عبد الهادى
كورنر
على عبد الهادى
 
الأولى   
 
عودة يعترف: وضع التموين الحالي.. مهزلة كبري المخابز تعمل 3 ساعات فقط.. والمفتشون "علي المعاش"
2/18/2013 3:37:37 PM
كتب ـ علي فاروق:
   

اعترف د. باسم عودة وزير التموين والتجارة الداخلية ان ما نعيشه حاليا في المجال التمويني يعد مهزلة كبري بسبب سياسات النظام البائد التي استمرت علي مدي 30 عاماً.
قال ـ في تصريحات صحفية ـ أن عدد المخابز الموجودة حاليا وتبلغ 25 ألف مخبز علي مستوي الجمهورية لا تعمل سوي ثلاث ساعات فقط يوميا مشيراً إلي أن صاحب المخبز يفضل تهريب الدقيق ليكسب 2000 جنيه بدلا من انتاج الخبز ليكسب 500 جنيه!
أضاف ان المنظومة الحالية لا يمكن أن تستمر وان الوزارة تسعي حاليا لإجراء تجارب في عدد من المحافظات حتي نصل إلي الحل الأمثل الذي يصل بالدعم لمستحقيه الحقيقيين ويؤدي إلي وقف اهدار 11 مليار جنيه سنويا.
كشف الوزير عن انه لم يتم تعيين أي مفتش تموين بالوزارة منذ أكثر من 25 عاما بينما يقترب المفتشون الحاليون من الخروج علي المعاش!! الامر الذي يضعف الرقابة بالاسواق والمخابز.
أكد د. عودة أنه سيسعي إلي تعيين عدد من الشباب خلال الفترة القادمة كمفتشي تموين بهدف دعم جهاز الرقابة.

 
نسخة للطباعة
 
مرات قراءة الموضوع: 477        عدد التعليقات: 0
تقييم الموضوع : 100%
ممتاز   جيد   ضعيف      
 
اقرأ أيضا
 حقوق التأليف والنشر
جميع الحقوق محفوظة لدار التحرير للطبع و النشر © 2012