اتصل بنـا | من نحـــن فيسبوك
عناوين الأخبـــار
O  حملة تنظيف للآثار من طلبة الكلية  O  رشاح "قباء" بؤرة تلوث في شرق القاهرة  O  رسائل ومطالب رؤساء وقادة الأحزاب .. للقمة العربية  O   الائتلاف السوري المعارض يطالب القمة بتسليمه مقعد سوريا وسفارات نظام بشار   O  موظفة الإسكان.. حاولت الانتحار أمام الاتحادية   O  المياه في الطريق إلي العاصمة الجديدة  O  لوس أنجلوس تايمز : ملفات التجسس الأمريكية علي اليمن وقعت في يد طهران بعد استيلاء الحوثيين عليها  O  تكريم فرسان القرآن والحديث النبوي بالمنوفية  O  رؤيــــة الصغيــــر  O  عناصر القوات المسلحة جاهزة للمشاركة في حفظ السلام بإفريقيا الوسطي 
العرب اتفقوا
رقم العدد
21152
أرشيف المســـــاء
استـــطلاع رأي
ما حجم رضائك عن اتفاقات مصر وأثيوبيا حول سد النهضة ؟
 ممتاز
 جيد جدا
 جيد
 ضعيف
 غيرمهتم
   
المساء اون لاين

تواصل مع موقع المساء الالكترونى عبر أنشطته التفاعلية وجولاته الميدانية

مقالات رياضية
 
الأولى   
 
عودة يعترف: وضع التموين الحالي.. مهزلة كبري المخابز تعمل 3 ساعات فقط.. والمفتشون "علي المعاش"
2/18/2013 3:37:37 PM
كتب ـ علي فاروق:
   

اعترف د. باسم عودة وزير التموين والتجارة الداخلية ان ما نعيشه حاليا في المجال التمويني يعد مهزلة كبري بسبب سياسات النظام البائد التي استمرت علي مدي 30 عاماً.
قال ـ في تصريحات صحفية ـ أن عدد المخابز الموجودة حاليا وتبلغ 25 ألف مخبز علي مستوي الجمهورية لا تعمل سوي ثلاث ساعات فقط يوميا مشيراً إلي أن صاحب المخبز يفضل تهريب الدقيق ليكسب 2000 جنيه بدلا من انتاج الخبز ليكسب 500 جنيه!
أضاف ان المنظومة الحالية لا يمكن أن تستمر وان الوزارة تسعي حاليا لإجراء تجارب في عدد من المحافظات حتي نصل إلي الحل الأمثل الذي يصل بالدعم لمستحقيه الحقيقيين ويؤدي إلي وقف اهدار 11 مليار جنيه سنويا.
كشف الوزير عن انه لم يتم تعيين أي مفتش تموين بالوزارة منذ أكثر من 25 عاما بينما يقترب المفتشون الحاليون من الخروج علي المعاش!! الامر الذي يضعف الرقابة بالاسواق والمخابز.
أكد د. عودة أنه سيسعي إلي تعيين عدد من الشباب خلال الفترة القادمة كمفتشي تموين بهدف دعم جهاز الرقابة.

 
نسخة للطباعة
 
مرات قراءة الموضوع: 455        عدد التعليقات: 0
تقييم الموضوع : 100%
ممتاز   جيد   ضعيف      
الاسم
البريد الالكتروني
التعليق

التعليقات المسيئة سلوك غير حضاري
 
اقرأ أيضا
 حقوق التأليف والنشر
جميع الحقوق محفوظة لدار التحرير للطبع و النشر © 2012