اتصل بنـا | من نحـــن فيسبوك
عناوين الأخبـــار O  مصري ضمن ضحايا طائرة الجزائر المنكوبة  O  مصدر أمني: الإرهابيون لن يفسدوا فرحة العيد  O  نجاح أول تجربة لتحصيل فواتير الكهرباء بالسوبر ماركت.. و18 ألف مكان ينتظرك للسداد  O  تجارة "إنجليزي" عين شمس تشترط 80% في اللغة وفتح باب القبول.. أوائل سبتمبر المقبل  O  نشر 16مراقباً أوروبياً علي الحدود الروسية الأوكرانية  O  التعرف علي بقايا جثث ضحايا الطائرة الماليزية قد يستغرق شهوراً  O  ملك الأردن لعباس: سنواصل جهودنا ومساعينا لوقف العدوان الإسرائيلي علي غزة  O  كنترولات الثانوية العامة هادئة.. وأعداد التظلمات انخفضت  O   محافظ المنوفية يعتمد نتيجة الدور الثاني للشهادتين الابتدائية والإعدادية  O  البابا تواضروس الثاني يهنئ شيخ الأزهر بعيد الفطر المبارك 
"السيسي" في الاحتفال بليلة القدر:
لن نترك مرتكبي حادث الفرافرة ومن يساعدهم
رقم العدد
20905
أرشيف المســـــاء
استـــطلاع رأي
هل توافق على اقامة مباراة كاس السوبر المصرى بين الاهلى والزمالك فى السعودية او الامارات
 نعم
 لا
 لا أهتم
   
المساء اون لاين

تواصل مع موقع المساء الالكترونى عبر أنشطته التفاعلية وجولاته الميدانية

مقالات رياضية
جمال البدراوى
علي فكرة
جمال البدراوى
 
الأولى   
 
عودة يعترف: وضع التموين الحالي.. مهزلة كبري المخابز تعمل 3 ساعات فقط.. والمفتشون "علي المعاش"
2/18/2013 3:37:37 PM
كتب ـ علي فاروق:
   

اعترف د. باسم عودة وزير التموين والتجارة الداخلية ان ما نعيشه حاليا في المجال التمويني يعد مهزلة كبري بسبب سياسات النظام البائد التي استمرت علي مدي 30 عاماً.
قال ـ في تصريحات صحفية ـ أن عدد المخابز الموجودة حاليا وتبلغ 25 ألف مخبز علي مستوي الجمهورية لا تعمل سوي ثلاث ساعات فقط يوميا مشيراً إلي أن صاحب المخبز يفضل تهريب الدقيق ليكسب 2000 جنيه بدلا من انتاج الخبز ليكسب 500 جنيه!
أضاف ان المنظومة الحالية لا يمكن أن تستمر وان الوزارة تسعي حاليا لإجراء تجارب في عدد من المحافظات حتي نصل إلي الحل الأمثل الذي يصل بالدعم لمستحقيه الحقيقيين ويؤدي إلي وقف اهدار 11 مليار جنيه سنويا.
كشف الوزير عن انه لم يتم تعيين أي مفتش تموين بالوزارة منذ أكثر من 25 عاما بينما يقترب المفتشون الحاليون من الخروج علي المعاش!! الامر الذي يضعف الرقابة بالاسواق والمخابز.
أكد د. عودة أنه سيسعي إلي تعيين عدد من الشباب خلال الفترة القادمة كمفتشي تموين بهدف دعم جهاز الرقابة.

 
نسخة للطباعة
 
مرات قراءة الموضوع: 386        عدد التعليقات: 0
تقييم الموضوع : 100%
ممتاز   جيد   ضعيف      
الاسم
البريد الالكتروني
التعليق

التعليقات المسيئة سلوك غير حضاري
 
اقرأ أيضا
 حقوق التأليف والنشر
جميع الحقوق محفوظة لدار التحرير للطبع و النشر © 2012