اتصل بنـا | من نحـــن فيسبوك
عناوين الأخبـــار
الصين تمول 50 مشروعاً استثمارياً.. بمصر
رقم العدد
21672
أرشيف المســـــاء
استـــطلاع رأي
هل تتأثر العلاقات المصرية - الايطالية بمقتل الشاب الايطالى ريجينى؟
 اوافق بدرجة كبيرة
 اوافق جدا
 اوافق
 لا اوافق
 غير مهتم
   
مقالات رياضية
طارق مراد
هاتريك
طارق مراد
 
الأولى   
 
مهلة أخيرة من وزير الكهرباء لشركات التوزيع: لا تعيينات بـ "الواسطة".. وحساب عسير للمقصريـن
2/12/2013 11:58:13 AM
كتبت ــ سحر إسماعيل:
   

أعرب المهندس أحمد إمام ــ وزير الكهرباء والطاقة ــ عن استيائه وغضبه من أداء بعض شركات توزيع الكهرباء علي مستوي الجمهورية وعدم التزامها بالخطط التي تم الاتفاق عليها مؤكداً أن هذه المهلة ستكون الأخيرة لجميع الشركات للانتهاء خلال شهرين من كافة الخطط الخاصة بتطوير الأداء بكل شركة ويتم بعدها عمل تقييم للأداء والتطوير مشيراً إلي أن هناك حساباً عسيراً للمقصرين.
وطالب الوزير خلال الاجتماع الذي عقده مع رؤساء شركات التوزيع بحضور المهندس جابر دسوقي رئيس الشركة القابضة للكهرباء مصر بضرورة التركيز علي معدلات التحصيل والعمل علي زيادتها وتشجيع المحصلين مع عدم التهاون مع الجهات والمواطنين الذين لم يقوموا بتسديد الفواتير المتأخرة عليهم مع إنذارهم أكثر من مرة بقطع التيار عنهم لحين سداد هذه الفواتير.
شدد إمام علي رؤساء الشركات بأن تكون التعيينات وفقاً لحاجة العمل فقط وللتخصصات المطلوبة بدون أي وساطة أو محسوبية حتي يتم اعطاء أي فرصة حقيقية لمن يستحقها.. كما طالب إمام بسرعة إرسال ملف كامل عن كل شركة بالمميزات التي يحصل عليها العاملون بها لمراجعتها من قبل اللجنة التي تم تشكيلها بمعرفته حتي تتمكن من توحيد المميزات بين جميع العاملين بالقطاع دون تفرقة.

 
نسخة للطباعة
 
مرات قراءة الموضوع: 7809        عدد التعليقات: 9
تقييم الموضوع : 65%
ممتاز   جيد   ضعيف      
 
اقرأ أيضا
     حقوق التأليف والنشر
    جميع الحقوق محفوظة لدار التحرير للطبع و النشر © 2012