اتصل بنـا | من نحـــن فيسبوك
عناوين الأخبـــار
O  الطيار حسام كمال: قرية ذكية بمدينة المطار ..لجذب المزيد من الاستثمارات  O  الفلاحون يرفضون قرار تصدير مليون طن أرز فقط!   O  هبوط اضطراري لطائرة مصرية بمطار المدينة المنورة بسبب عطل فني   O  الأمم المتحدة تضع نظاما للتفتيش يستهدف تخفيف الأزمة الإنسانية في اليمن  O  سقوط 12 قتيلاً في تفجيرات بأنحاء متفرقة من بغداد  O  الأمم المتحدة: قوي خارجية تدير الصراع في سوريا   O  أوباما يؤكد للملك سلمان التزام واشنطن بالتصدي لأي تهديدات إيرانية  O  مصر تقدم للشركات مدخلاً واسعاً إلي أسواق المنطقة العربية والأفريقية والأوروبية  O  إعدام 10 من "بوكو حرام" "رميا" بالرصاص   O  طرفا الصراع في جنوب السودان يتبادلان الاتهامات  
تكريم خاص من الصين..لمصر والسيسي
رقم العدد
21312
أرشيف المســـــاء
استـــطلاع رأي
ما رأيك فى جولات الرئيس الأسيوية ؟
 ممتازة
 جيدة جدا
 جيدة
 ضعيفة
 لا اهتم
   
المساء اون لاين

تواصل مع موقع المساء الالكترونى عبر أنشطته التفاعلية وجولاته الميدانية

مقالات رياضية
سمير عبدالعظيم
بلا حدود
سمير عبدالعظيم
سامى عبد الفتاح
كلمة حرة
سامى عبد الفتاح
محمد مجاهد
ليبرو
محمد مجاهد
إبراهيم كمال
أضواء كاشفة
إبراهيم كمال
 
الثالثة   
 
مدرب الكاراتيه في الغربية.. زير نساء
7/4/2014 1:38:05 PM
الغربية- علي أبودشيش:
   

تحقق نيابة المحلة مع أحد مدربي الكاراتيه بأحد أندية محافظة الغربية عقب ورود معلومات بقيامه بممارسة الأعمال المنافية للآداب داخل احدي القاعات التي قام باستئجارها من النادي. حيث يأتي بالنسوة الساقطات من خارج النادي ويقوم بتصويرهن علي سيديهات وتهديدهن بنشرها علي مواقع التواصل الاجتماعي.
كان اللواء حسين شاهين مدير فرقة الأمن بالمحلة الكبري قد تلقي معلومات عن سوء سلوك أحد مدربي قطاع الناشئين بالنادي من أحد أصحاب محلات الكمبيوتر بأنه أثناء إصلاح الجهاز الخاص بالمدرب شاهد بالصدفة المدرب وهو يمارس الجنس. فقام علي الفور بالإبلاغ عنه وتم علي الفور متابعته وإعداد تقرير عن تحركاته.
وبعد تقنين الإجراءات تم القبض علي المدرب وتم تحريز السيديهات وجار التحقيق في الواقعة. واستدعاء السيدات الموجودات في السيديهات وتحرير محضر بالواقعة.

 
نسخة للطباعة
 
مرات قراءة الموضوع: 3536        عدد التعليقات: 0
تقييم الموضوع : 75%
ممتاز   جيد   ضعيف      
 
اقرأ أيضا
 حقوق التأليف والنشر
جميع الحقوق محفوظة لدار التحرير للطبع و النشر © 2012