اتصل بنـا | من نحـــن فيسبوك
عناوين الأخبـــار O  سحب تراخيص أي مصنع أسمنت يخل بضوابط استخدام الفحم  O  لا تقسيم لشركات السياحة حسب التخصص  O  السفير أسامة المجدوب لـ " المساء ":مصر ترفض التدخل الخارجي في ليبيا  O  تحت رعاية الرئيس السيسي مؤتمر "الجمهورية" ضد الإرهاب 14 و15 ديسمبر المقبل  O  الصيادلة توجه الشكر للسيسي بعد إقراره تعديلات "المهن الطبية"  O  "النور" و"السادات" يرحبان بمبادرة لم الشمل العربي  O  القبائل اليمنية في مأرب تستعد لمواجهة الحوثيين  O  شبـح الحـرب يخيـم علي غـزة  O  منح الضبطية القضائية لــ 12 من قيادات مياه سوهاج  O  610 ملايين جنيه للبعثات الطلابية إلي الخارج 
مجلس الوزراء وافق ليلاً :
معاونون للأمن .. ضمن أعضاء هيئة الشرطة
رقم العدد
21023
أرشيف المســـــاء
استـــطلاع رأي
فى رايك هل تعيين 30 ألف مدرس يحل مشاكل التعليم فى مصر؟
 بنسبة 100%
 بنسبة 75%
 بنسبة 50%
 بنسبة أقل 50%
 لن تحل شئ
 لا أهتم
   
المساء اون لاين

تواصل مع موقع المساء الالكترونى عبر أنشطته التفاعلية وجولاته الميدانية

مقالات رياضية
طارق مراد
هاتريك
طارق مراد
 
الثالثة   
 
مدرب الكاراتيه في الغربية.. زير نساء
7/4/2014 1:38:05 PM
الغربية- علي أبودشيش:
   

تحقق نيابة المحلة مع أحد مدربي الكاراتيه بأحد أندية محافظة الغربية عقب ورود معلومات بقيامه بممارسة الأعمال المنافية للآداب داخل احدي القاعات التي قام باستئجارها من النادي. حيث يأتي بالنسوة الساقطات من خارج النادي ويقوم بتصويرهن علي سيديهات وتهديدهن بنشرها علي مواقع التواصل الاجتماعي.
كان اللواء حسين شاهين مدير فرقة الأمن بالمحلة الكبري قد تلقي معلومات عن سوء سلوك أحد مدربي قطاع الناشئين بالنادي من أحد أصحاب محلات الكمبيوتر بأنه أثناء إصلاح الجهاز الخاص بالمدرب شاهد بالصدفة المدرب وهو يمارس الجنس. فقام علي الفور بالإبلاغ عنه وتم علي الفور متابعته وإعداد تقرير عن تحركاته.
وبعد تقنين الإجراءات تم القبض علي المدرب وتم تحريز السيديهات وجار التحقيق في الواقعة. واستدعاء السيدات الموجودات في السيديهات وتحرير محضر بالواقعة.

 
نسخة للطباعة
 
مرات قراءة الموضوع: 3334        عدد التعليقات: 0
تقييم الموضوع : 75%
ممتاز   جيد   ضعيف      
الاسم
البريد الالكتروني
التعليق

التعليقات المسيئة سلوك غير حضاري
 
اقرأ أيضا
 حقوق التأليف والنشر
جميع الحقوق محفوظة لدار التحرير للطبع و النشر © 2012