اتصل بنـا | من نحـــن فيسبوك
عناوين الأخبـــار O  وزير الزراعة في لقاء الـ3 ساعات مع "عبد النور" و"حنفي": 160 صومعة للغلال.. بالمحافظات  O  جولة جديدة للمفاوضات غير المباشرة بين فلسطين واسرائيل  O  الاَلاف من أكراد سوريا عبروا الحدود إلي تركيا ..مع تقدم داعش  O  فرض حظر التجوال في أربع مناطق باليمن  O   الكـــرنك.. تتفــــوق للعـــام الثـــالث علي التــوالي  O  إنتاج سيارة مصرية.. "حلم عزيز"..!!  O  مافيا هدم الفيلات انتعشت.. بعد إعلان "المصالحة"!!  O  5 آلاف فرصة عمل بملتقي للتوظيف اليوم   O  التأشيرات مفتوحة أمام المصريين و نقبل 80% من المتقدمين  O  محمد حسنين هيكل:لست متحمساً.. لعقد لقاء بين السيسي وأوباما 
السيسي يفتح باب المصالحة..لمؤيدي الإخوان
رقم العدد
20963
أرشيف المســـــاء
استـــطلاع رأي
توقعاتك لنتيجة مباراة الأهلى والقطن الكاميرونى فى كأس الكونفيدرالية
 فوز الأهلى
 فوز القطن
 التعادل بأهداف
 التعادل السلبى
 لا أهتم
   
المساء اون لاين

تواصل مع موقع المساء الالكترونى عبر أنشطته التفاعلية وجولاته الميدانية

مقالات رياضية
سمير عبدالعظيم
بلا حدود
سمير عبدالعظيم
سامى عبد الفتاح
كلمة حرة
سامى عبد الفتاح
 
الثالثة   
 
مدرب الكاراتيه في الغربية.. زير نساء
7/4/2014 1:38:05 PM
الغربية- علي أبودشيش:
   

تحقق نيابة المحلة مع أحد مدربي الكاراتيه بأحد أندية محافظة الغربية عقب ورود معلومات بقيامه بممارسة الأعمال المنافية للآداب داخل احدي القاعات التي قام باستئجارها من النادي. حيث يأتي بالنسوة الساقطات من خارج النادي ويقوم بتصويرهن علي سيديهات وتهديدهن بنشرها علي مواقع التواصل الاجتماعي.
كان اللواء حسين شاهين مدير فرقة الأمن بالمحلة الكبري قد تلقي معلومات عن سوء سلوك أحد مدربي قطاع الناشئين بالنادي من أحد أصحاب محلات الكمبيوتر بأنه أثناء إصلاح الجهاز الخاص بالمدرب شاهد بالصدفة المدرب وهو يمارس الجنس. فقام علي الفور بالإبلاغ عنه وتم علي الفور متابعته وإعداد تقرير عن تحركاته.
وبعد تقنين الإجراءات تم القبض علي المدرب وتم تحريز السيديهات وجار التحقيق في الواقعة. واستدعاء السيدات الموجودات في السيديهات وتحرير محضر بالواقعة.

 
نسخة للطباعة
 
مرات قراءة الموضوع: 3279        عدد التعليقات: 0
تقييم الموضوع : 75%
ممتاز   جيد   ضعيف      
الاسم
البريد الالكتروني
التعليق

التعليقات المسيئة سلوك غير حضاري
 
اقرأ أيضا
 حقوق التأليف والنشر
جميع الحقوق محفوظة لدار التحرير للطبع و النشر © 2012