اتصل بنـا | من نحـــن فيسبوك
عناوين الأخبـــار
O  بدر يطلب من المحافظين إجراء حصر سكاني .. ومحافظ الجيزة: نحتاج موظفين أصحاب سمعة طيبة!!   O  السعودية تطلب تأجيل موعد القمة العربية بالمغرب أسبوعاً   O  أنقرة تعلن انتهاء العمليات العسكرية ضد المسلحين الأكراد   O  وزير الدفاع الإسرائيلي : حماس عقبة في طريق التصالح مع تركيا   O  الرئيس الفرنسي يجري تعديلاً وزارياً استعداداً للانتخابات الرئاسية في 2017   O  روسيا تدعو كل القوي للتفاوض لإنهاء الحرب السورية بدلاً من إطلاق حرب عالمية جديدة   O  حلف الناتو يساعد تركيا واليونان في مكافحة شبكات تهريب اللاجئين   O  وزير الدفاع الأمريكي يبحث الحرب علي داعش مع 24 وزير دفاع في بروكسل   O  فتـاة قتيلة بترعـة الإسـماعيلية  O  تجنب العطور و"خليك في الليمون" للوقاية من "زيكا"  
200 مليار جنيه من البنوك المصرية لتمويل 350 ألف مشروع صغير ومتوسط
رقم العدد
21472
أرشيف المســـــاء
استـــطلاع رأي
ما رأيك فى نتائج الانتخابات ؟
 اوافق بدرجة كبيرة
 اوافق جدا
 اوافق
 لا اوافق
 غير مهتم
   
المساء اون لاين

تواصل مع موقع المساء الالكترونى عبر أنشطته التفاعلية وجولاته الميدانية

مقالات رياضية
سمير عبدالعظيم
بلا حدود
سمير عبدالعظيم
جمال البدراوى
علي فكرة!!
جمال البدراوى
 
الثالثة   
 
مدرب الكاراتيه في الغربية.. زير نساء
7/4/2014 1:38:05 PM
الغربية- علي أبودشيش:
   

تحقق نيابة المحلة مع أحد مدربي الكاراتيه بأحد أندية محافظة الغربية عقب ورود معلومات بقيامه بممارسة الأعمال المنافية للآداب داخل احدي القاعات التي قام باستئجارها من النادي. حيث يأتي بالنسوة الساقطات من خارج النادي ويقوم بتصويرهن علي سيديهات وتهديدهن بنشرها علي مواقع التواصل الاجتماعي.
كان اللواء حسين شاهين مدير فرقة الأمن بالمحلة الكبري قد تلقي معلومات عن سوء سلوك أحد مدربي قطاع الناشئين بالنادي من أحد أصحاب محلات الكمبيوتر بأنه أثناء إصلاح الجهاز الخاص بالمدرب شاهد بالصدفة المدرب وهو يمارس الجنس. فقام علي الفور بالإبلاغ عنه وتم علي الفور متابعته وإعداد تقرير عن تحركاته.
وبعد تقنين الإجراءات تم القبض علي المدرب وتم تحريز السيديهات وجار التحقيق في الواقعة. واستدعاء السيدات الموجودات في السيديهات وتحرير محضر بالواقعة.

 
نسخة للطباعة
 
مرات قراءة الموضوع: 3922        عدد التعليقات: 0
تقييم الموضوع : 83%
ممتاز   جيد   ضعيف      
 
اقرأ أيضا
 حقوق التأليف والنشر
جميع الحقوق محفوظة لدار التحرير للطبع و النشر © 2012