اتصل بنـا | من نحـــن فيسبوك
عناوين الأخبـــار O  استشهاد وإصابة العشرات في غارات إسرائيلية علي غزة.. والفصائل تقصف المستوطنات  O  هجوم عنيف من محافظ كفر الشيخ علي الجمعيات الأهلية.. لفشلها في خدمة المجتمع  O  العاشر.. بالطاقة الشمسية  O  القوات السورية تقصف مواقع "داعش" وتدمر محطة مياه  O  مهرجان الحرف التراثية..أحيا الأمل في عودة الهوية المصرية  O  وزير الزراعة: 300 ألف شتلة زيتون ونخيل.. لأهالي سيناء  O  بئر الصرف الصحي بسوهاج.. ابتلع 6 أشخاص  O  سمير فرج.. رئيساً مؤقتاً لمدينة الإنتاج الإعلامي  O  سالمان: 100 مليار جنيه للاستثمار في الطاقة والبنية التحتية  O  ..وطرح شهادات الاستثمار.. خلال يومين 
طوارئ فى الحكومة
رقم العدد
20931
أرشيف المســـــاء
استـــطلاع رأي
هل يعيد العميد حسام حسن البطولات الى نادى الزمالك؟
 نعم
 لا
 لا أهتم
   
المساء اون لاين

تواصل مع موقع المساء الالكترونى عبر أنشطته التفاعلية وجولاته الميدانية

مقالات رياضية
سمير عبدالعظيم
بلا حدود
سمير عبدالعظيم
سامى عبد الفتاح
كلمة حرة
سامى عبد الفتاح
خالـــد العشري
أصل الحكاية
خالـــد العشري
 
الثالثة   
 
مدرب الكاراتيه في الغربية.. زير نساء
7/4/2014 1:38:05 PM
الغربية- علي أبودشيش:
   

تحقق نيابة المحلة مع أحد مدربي الكاراتيه بأحد أندية محافظة الغربية عقب ورود معلومات بقيامه بممارسة الأعمال المنافية للآداب داخل احدي القاعات التي قام باستئجارها من النادي. حيث يأتي بالنسوة الساقطات من خارج النادي ويقوم بتصويرهن علي سيديهات وتهديدهن بنشرها علي مواقع التواصل الاجتماعي.
كان اللواء حسين شاهين مدير فرقة الأمن بالمحلة الكبري قد تلقي معلومات عن سوء سلوك أحد مدربي قطاع الناشئين بالنادي من أحد أصحاب محلات الكمبيوتر بأنه أثناء إصلاح الجهاز الخاص بالمدرب شاهد بالصدفة المدرب وهو يمارس الجنس. فقام علي الفور بالإبلاغ عنه وتم علي الفور متابعته وإعداد تقرير عن تحركاته.
وبعد تقنين الإجراءات تم القبض علي المدرب وتم تحريز السيديهات وجار التحقيق في الواقعة. واستدعاء السيدات الموجودات في السيديهات وتحرير محضر بالواقعة.

 
نسخة للطباعة
 
مرات قراءة الموضوع: 3238        عدد التعليقات: 0
تقييم الموضوع : 75%
ممتاز   جيد   ضعيف      
الاسم
البريد الالكتروني
التعليق

التعليقات المسيئة سلوك غير حضاري
 
اقرأ أيضا
 حقوق التأليف والنشر
جميع الحقوق محفوظة لدار التحرير للطبع و النشر © 2012