اتصل بنـا | من نحـــن فيسبوك
عناوين الأخبـــار
O  إكرامي ويول يهزمان الأهلي أمام أسيك بهدفين لهدف في دوري افريقيا  O  الأزهر يهنئ الرئيس والمصريين بذكرى ثورة الثلاثين من يونيو  O  التعليم : الامتحانات المؤجلة ستكون في مستوى الطالب المتوسط  O  نقل ملف بيانات مسجل محادثات كابينة الطائرة المنكوبة إلى القاهرة لتحليل المعلومات  O  الخارجية تعقيباً على تصريحات “يلدريم” :الاعتراف بشرعية إرادة الشعب المصري شرط تحسين العلاقات مع تركيا  O  عبد العال لطلاب الثانوية العامة: أزمة التسريب لن تمر مرور الكرام  O  استبعاد رمضان والشيخ للإصابة وعودة غالي وجمال لقائمة الأهلي استعدادا للقاء أسيك  O  صبحى يلتقى رجال الدفاع الجوى وطلبة الكليات العسكرية ويشاركهم الافطار  O  الرئيس يؤكد أهمية مواصلة إجراءات ترشيد الواردات وزيادة الصادرات وتشجيع المنتجات المحلية  O  كوكايين العيد بمطار القاهرة  
تركيا .. تكتوي بنار الإرهاب
رقم العدد
21610
أرشيف المســـــاء
استـــطلاع رأي
هل تتأثر العلاقات المصرية - الايطالية بمقتل الشاب الايطالى ريجينى؟
 اوافق بدرجة كبيرة
 اوافق جدا
 اوافق
 لا اوافق
 غير مهتم
   
المساء اون لاين

تواصل مع موقع المساء الالكترونى عبر أنشطته التفاعلية وجولاته الميدانية

مقالات رياضية
سمير عبدالعظيم
بلاحدود
سمير عبدالعظيم
سامى عبد الفتاح
غشاشون حتي في رمضان!!
سامى عبد الفتاح
على عبد الهادى
كورنر
على عبد الهادى
 
الثالثة   
 
مدرب الكاراتيه في الغربية.. زير نساء
7/4/2014 1:38:05 PM
الغربية- علي أبودشيش:
   

تحقق نيابة المحلة مع أحد مدربي الكاراتيه بأحد أندية محافظة الغربية عقب ورود معلومات بقيامه بممارسة الأعمال المنافية للآداب داخل احدي القاعات التي قام باستئجارها من النادي. حيث يأتي بالنسوة الساقطات من خارج النادي ويقوم بتصويرهن علي سيديهات وتهديدهن بنشرها علي مواقع التواصل الاجتماعي.
كان اللواء حسين شاهين مدير فرقة الأمن بالمحلة الكبري قد تلقي معلومات عن سوء سلوك أحد مدربي قطاع الناشئين بالنادي من أحد أصحاب محلات الكمبيوتر بأنه أثناء إصلاح الجهاز الخاص بالمدرب شاهد بالصدفة المدرب وهو يمارس الجنس. فقام علي الفور بالإبلاغ عنه وتم علي الفور متابعته وإعداد تقرير عن تحركاته.
وبعد تقنين الإجراءات تم القبض علي المدرب وتم تحريز السيديهات وجار التحقيق في الواقعة. واستدعاء السيدات الموجودات في السيديهات وتحرير محضر بالواقعة.

 
نسخة للطباعة
 
مرات قراءة الموضوع: 3985        عدد التعليقات: 0
تقييم الموضوع : 50%
ممتاز   جيد   ضعيف      
 
اقرأ أيضا
 حقوق التأليف والنشر
جميع الحقوق محفوظة لدار التحرير للطبع و النشر © 2012