اتصل بنـا | من نحـــن فيسبوك
عناوين الأخبـــار
O  مصر تدين الهجوم الإرهابي وتعلن تضامنها مع المملكة   O  محافظ الدقهلية أحال جميع موظفي "غزالة" للتحقيق   O  استشهاد أميني شرطة بالفيوم علي أيدي العناصر الإرهابية  O  630 ألف طالب وطالبة يبدأون غداً ماراثون الثانوية الفنية  O  إنارة الشوارع بالطاقة الشمسية في الفيوم  O  استخراج وتسليم بطاقات الرقم القومي لأصحاب الحالات الخاصة من منازلهم  O  مظاهرات جديدة في بوروندي  O  المستعمرون يعتدون علي الاقصي.. ويدنسون باحاته  O  مقترح بانشاء راديو وتليفزيون إلكتروني لجامعة الدول العربية  O  قصف جديد لتجمعات الحوثيين وغارة علي منزل نجل صالح 
وزير الخارجية: مصر تشارك برياً في اليمن..إذا لزم الأمر
رقم العدد
21209
أرشيف المســـــاء
استـــطلاع رأي
ما رأيك فى تأهل نادى الزمالك للحصول على الدورى هذا العام ؟
 ممتاز
 جيد جدا
 جيد
 ضعيف
 غير مهتم
   
المساء اون لاين

تواصل مع موقع المساء الالكترونى عبر أنشطته التفاعلية وجولاته الميدانية

مقالات رياضية
سمير عبدالعظيم
بلا حدود
سمير عبدالعظيم
طارق مراد
هاتريك
طارق مراد
سيد حامد
عجايب الرياضة المصرية
سيد حامد
 
متابعات 2   
 
عنف طالبات الإخوان والاعتداء علي الأساتذة.. فضيحة وعار
12/18/2013 12:45:38 PM
كتبت - حنان عبدالقادر:
   

ادانت القيادات النسائية ما قامت به طالبات الإخوان بجامعة الأزهر أمس من اعتداء علي استاذة جامعية أثناء القاء محاضرتها واقتحام عدد من المدرجات وترديد العبارات المسيئة للشرطة والجيش.
طالبوا بعدم التسامح مع هؤلاء الطالبات ووصفوا افعالهن بالإرهاب والعبث والبلطجة.
* سعاد الدين - مقررة المجلس القومي للمرأة بالقاهرة: هذه ليست المرة الأولي ان تعتدي فيها الفتيات علي استاتذتهن حيث قمن من قبل باحتجاز احدي العميدات وجردنها من ملابسها بشكل مهين وبالامس قمن بالاعتداء علي استاذة اثناء المحاضرة واجبرن الاستاذة علي ترك المحاضرات.. وهو ما يؤكد خروجهن عن الآداب العامة ولا نستطيع ان نصفهن بطالبات جامعة فهن لا يختلفن عن أطفال الشوارع في العنف والبلطجة ولابد من عقاب رادع لهن كما حدث مع فتيات "7 الصبح".
قالت للأسف هناك من يدعمهن ويمولهن ويساعدهن ويرسم لهن الطريق لكي تتحول الجامعة إلي ساحة للصراع بدلاً من تكون منبراً للعلم.
* د. سامية خضر استاذ علم الاجتماع بجامعة عين شمس : واضح ان هناك خطاً متصلاً يربط بين ما يحدث في الجامعات من إرهاب وما يحدث في سيناء والاسماعيلية وواضح ايضاً ان هناك تمويلاً لهؤلاء الطالبات وقد ثبت بالدليل القاطع ان الإخوان هم الطرف الثالث منذ 25 يناير.
أعربت د. سامية التمتامي أستاذ علم الوراثة البشرية بالمركز القومي للبحوث عن اسفها لما حدث من طالبات الأزهر الذين سبق وان توجهن لمنزل عميدة الكلية وسببنها بأصعب الالفاظ.
وقالت ان ما يحدث هو فضيحة دولية داخل جامعة الأزهر التي من المفترض ان يتسم طلابه وطالباته بأفضل اخلاق.
كانت مجموعة من ا لفتيات قد قمن بالاعتداء علي استاذة بكلية التجارة أمس اثناء المحاضرة وأجبرنها علي الخروج منها ورددن هتافات معادية للجيش والشرطة.

 
نسخة للطباعة
 
مرات قراءة الموضوع: 339        عدد التعليقات: 0
تقييم الموضوع : 100%
ممتاز   جيد   ضعيف      
 
اقرأ أيضا
 حقوق التأليف والنشر
جميع الحقوق محفوظة لدار التحرير للطبع و النشر © 2012