اتصل بنـا | من نحـــن فيسبوك
عناوين الأخبـــار
O  إعدام 10 من "بوكو حرام" "رميا" بالرصاص   O  طرفا الصراع في جنوب السودان يتبادلان الاتهامات   O  طائرات تركية تشارك لأول مرة في ضرب داعش   O  "فتح": دعم الحملة الشعبية لرفض الدولة الفلسطينية المؤقتة   O  وزير خارجية اليمن.. بعد لقاء نظيره المصري: النفوذ الإيراني يهدد الاستقرار في باب المندب  O  الضربات تلاحق الإرهابيين في سيناء  O  الرئيس زار مركز الدفاع الوطني الروسي واطلع علي عمل طاقم الإدارة   O  أسرع سيارة "فورميلا" في الشرق الأوسط.. تصميم طلاب الأكاديمية العربية   O  خط قطار مكهرب.. بين مدينتي السلام والعاشر من رمضان  O  موظفة مجلس مدينة "مطوبس" تستعين بالبلطجية.. لاستكمال عقار مخالف  
قمة الانفتاح علي النمور الآسيوية
رقم العدد
21306
أرشيف المســـــاء
استـــطلاع رأي
ما رأيك فى جولات الرئيس الأسيوية ؟
 ممتازة
 جيدة جدا
 جيدة
 ضعيفة
 لا اهتم
   
المساء اون لاين

تواصل مع موقع المساء الالكترونى عبر أنشطته التفاعلية وجولاته الميدانية

مقالات رياضية
سمير عبدالعظيم
بلا حدود
سمير عبدالعظيم
على عبد الهادى
كورنر
على عبد الهادى
 
أهم الأحداث   
 
رنـا سماحـة تعانى من الاضطهاد بــ "ستار اكاديمى 9 "
12/14/2013 7:52:26 PM
كتبت - امانى خالد
   

تعانى المشتركة المصرية رنا سماحة ببرنامج ستار اكاديمى للموسم التاسع من اضطهاد شديد من الاساتذة منذ ما يقرب من أسبوعين تقريباً حيث يهملونها فى التمارين وفى صفوف "الفوكاليز " الخاصة بتحسين الصوت إضافة لتأخر تسليم بعض الاغانى لها قبل وقت الحفلة كل يوم خميس .
كان اخر هذه الاضطاهادات عندما لم يحدد لها أستاذ الموسيقى هشام بولسأى أغنية ستتمكن من غنائها بحفلة البرايم , ثم بعدها أتى الموسيقى هادي شرارة لتقييم أداء الطلاب فى حفلة أمس وبالرغم من أداء رنا المبهر على المسرح مع المصرية أنغام وبأغانى الراحلة وردة إلا انه لم يحفزها على الاطلاق ووصفها بالاعتيادية , وذلك فى العكس عندما مدح المشتركة المغربية زينب بالرغم من نسيانها كلامات الاغانى .
من الواضح ان الموسم التاسع من ستار اكاديمى يحاول بشتى الطرق ان يخسر مشاهديه أكثر إذا استمر الاساتذة فى تلميع كلا من اللبنانى جان شهيد والمغربية زينب أسامة على حساب باقى الطلاب .
وفى إطار ذلك قرر الصفحة الرسمية لجمهور رنا سماحة بشن حملة شرسة على الصفحات الخاصة بالاساتذة لكى يعرفوا كم جمهورها , بالاضافة لتشجيع رنا أكثر سواء عن طريق جلسات الرسائل التى تتم للطلاب أو عند طريق إرسال الهدايا لها ..

 
نسخة للطباعة
 
مرات قراءة الموضوع: 9994        عدد التعليقات: 55
تقييم الموضوع : 75%
ممتاز   جيد   ضعيف      
 
اقرأ أيضا
 حقوق التأليف والنشر
جميع الحقوق محفوظة لدار التحرير للطبع و النشر © 2012