اتصل بنـا | من نحـــن فيسبوك
عناوين الأخبـــار
O  "أبوالغيط" يبدأ مهام عمله بلقاء ملك البحرين   O  ساعة "بيج بن" تتوقف 3 سنوات.. للصيانة   O  احتجاجات ضد الحكومة السودانية.. بعد مقتل طالب جامعي   O  إسرائيل تقتل فلسطينية وشقيقها.. بحجة حملهما "سكاكين"   O  الإمام الأكبر فى زيارته للكاتدرائية:العلاقات المتميزة بين الأزهر والكنيسة.. سد منيع في مواجهة الفتن  O  الفريق محمود حجازى يلتقى نائب رئيس الأركان للقوات المسلحة الصينية  O  الإمام الأكبر خلال استقباله الملك حمد بن عيسى:ندعم وحدة شعب البحرين.. واستقلال إرادته  O  الرئيس السيسى يستقبل ملك البحرين بقصر عابدين  O  الشرطة البريطانية : استمرار التحقيقات فى حادث مقتل المصري شريف حبيب  O  الخارجية تتابع أنباء مقتل 16 مصريا في ليبيا 
رئيس الوزراء للقيادات العمالية ليلاً:
لا عودة للخصخصة
رقم العدد
21548
أرشيف المســـــاء
استـــطلاع رأي
هل تتأثر العلاقات المصرية - الايطالية بمقتل الشاب الايطالى ريجينى؟
 اوافق بدرجة كبيرة
 اوافق جدا
 اوافق
 لا اوافق
 غير مهتم
   
المساء اون لاين

تواصل مع موقع المساء الالكترونى عبر أنشطته التفاعلية وجولاته الميدانية

مقالات رياضية
سامى عبد الفتاح
كلمة حرة
سامى عبد الفتاح
طارق مراد
هاتريك
طارق مراد
 
أهم الأحداث   
 
رنـا سماحـة تعانى من الاضطهاد بــ "ستار اكاديمى 9 "
12/14/2013 7:52:26 PM
كتبت - امانى خالد
   

تعانى المشتركة المصرية رنا سماحة ببرنامج ستار اكاديمى للموسم التاسع من اضطهاد شديد من الاساتذة منذ ما يقرب من أسبوعين تقريباً حيث يهملونها فى التمارين وفى صفوف "الفوكاليز " الخاصة بتحسين الصوت إضافة لتأخر تسليم بعض الاغانى لها قبل وقت الحفلة كل يوم خميس .
كان اخر هذه الاضطاهادات عندما لم يحدد لها أستاذ الموسيقى هشام بولسأى أغنية ستتمكن من غنائها بحفلة البرايم , ثم بعدها أتى الموسيقى هادي شرارة لتقييم أداء الطلاب فى حفلة أمس وبالرغم من أداء رنا المبهر على المسرح مع المصرية أنغام وبأغانى الراحلة وردة إلا انه لم يحفزها على الاطلاق ووصفها بالاعتيادية , وذلك فى العكس عندما مدح المشتركة المغربية زينب بالرغم من نسيانها كلامات الاغانى .
من الواضح ان الموسم التاسع من ستار اكاديمى يحاول بشتى الطرق ان يخسر مشاهديه أكثر إذا استمر الاساتذة فى تلميع كلا من اللبنانى جان شهيد والمغربية زينب أسامة على حساب باقى الطلاب .
وفى إطار ذلك قرر الصفحة الرسمية لجمهور رنا سماحة بشن حملة شرسة على الصفحات الخاصة بالاساتذة لكى يعرفوا كم جمهورها , بالاضافة لتشجيع رنا أكثر سواء عن طريق جلسات الرسائل التى تتم للطلاب أو عند طريق إرسال الهدايا لها ..

 
نسخة للطباعة
 
مرات قراءة الموضوع: 10234        عدد التعليقات: 55
تقييم الموضوع : 75%
ممتاز   جيد   ضعيف      
 
اقرأ أيضا
 حقوق التأليف والنشر
جميع الحقوق محفوظة لدار التحرير للطبع و النشر © 2012