اتصل بنـا | من نحـــن فيسبوك
عناوين الأخبـــار
O  مصر تدين الهجوم الإرهابي وتعلن تضامنها مع المملكة   O  محافظ الدقهلية أحال جميع موظفي "غزالة" للتحقيق   O  استشهاد أميني شرطة بالفيوم علي أيدي العناصر الإرهابية  O  630 ألف طالب وطالبة يبدأون غداً ماراثون الثانوية الفنية  O  إنارة الشوارع بالطاقة الشمسية في الفيوم  O  استخراج وتسليم بطاقات الرقم القومي لأصحاب الحالات الخاصة من منازلهم  O  مظاهرات جديدة في بوروندي  O  المستعمرون يعتدون علي الاقصي.. ويدنسون باحاته  O  مقترح بانشاء راديو وتليفزيون إلكتروني لجامعة الدول العربية  O  قصف جديد لتجمعات الحوثيين وغارة علي منزل نجل صالح 
صندوق سيادي مشترك مع روسيا والإمارات..لتمويل المشروعات
رقم العدد
21210
أرشيف المســـــاء
استـــطلاع رأي
ما رأيك فى تأهل نادى الزمالك للحصول على الدورى هذا العام ؟
 ممتاز
 جيد جدا
 جيد
 ضعيف
 غير مهتم
   
المساء اون لاين

تواصل مع موقع المساء الالكترونى عبر أنشطته التفاعلية وجولاته الميدانية

مقالات رياضية
 
أهم الأحداث   
 
رنـا سماحـة تعانى من الاضطهاد بــ "ستار اكاديمى 9 "
12/14/2013 7:52:26 PM
كتبت - امانى خالد
   

تعانى المشتركة المصرية رنا سماحة ببرنامج ستار اكاديمى للموسم التاسع من اضطهاد شديد من الاساتذة منذ ما يقرب من أسبوعين تقريباً حيث يهملونها فى التمارين وفى صفوف "الفوكاليز " الخاصة بتحسين الصوت إضافة لتأخر تسليم بعض الاغانى لها قبل وقت الحفلة كل يوم خميس .
كان اخر هذه الاضطاهادات عندما لم يحدد لها أستاذ الموسيقى هشام بولسأى أغنية ستتمكن من غنائها بحفلة البرايم , ثم بعدها أتى الموسيقى هادي شرارة لتقييم أداء الطلاب فى حفلة أمس وبالرغم من أداء رنا المبهر على المسرح مع المصرية أنغام وبأغانى الراحلة وردة إلا انه لم يحفزها على الاطلاق ووصفها بالاعتيادية , وذلك فى العكس عندما مدح المشتركة المغربية زينب بالرغم من نسيانها كلامات الاغانى .
من الواضح ان الموسم التاسع من ستار اكاديمى يحاول بشتى الطرق ان يخسر مشاهديه أكثر إذا استمر الاساتذة فى تلميع كلا من اللبنانى جان شهيد والمغربية زينب أسامة على حساب باقى الطلاب .
وفى إطار ذلك قرر الصفحة الرسمية لجمهور رنا سماحة بشن حملة شرسة على الصفحات الخاصة بالاساتذة لكى يعرفوا كم جمهورها , بالاضافة لتشجيع رنا أكثر سواء عن طريق جلسات الرسائل التى تتم للطلاب أو عند طريق إرسال الهدايا لها ..

 
نسخة للطباعة
 
مرات قراءة الموضوع: 9888        عدد التعليقات: 55
تقييم الموضوع : 75%
ممتاز   جيد   ضعيف      
 
اقرأ أيضا
 حقوق التأليف والنشر
جميع الحقوق محفوظة لدار التحرير للطبع و النشر © 2012