اتصل بنـا | من نحـــن فيسبوك
عناوين الأخبـــار
O  موازنة مصر.. أرقام وهمية يكذبها الواقع!!  O  بروتوكول تعاون بين الهيئة العربية للتصنيع ووزارة التعليم العالي  O  "السيسي" بحث مع "مميش" سير أعمال الحفر والتكريك بقناة السويس الجديدة  O  كبير وسطاء السلام بجنوب السودان يقترح "حلاً وسطاً"  O  الفلسطينيون قدموا أول دليل إدانة ضد إسرائيل إلي المحكمة الجنائية الدولية  O  تنظيم داعش يشن هجوما مزدوجا علي الجيش السوري والأكراد  O  المصريون تخطوا حاجز المليون معتمر  O  وزير لبناني يهاجم حزب الله  O  مصر ترحب باتفاق السلام الموقع بين الحكومة والفصائل المسلحة في مالي  O  انتصارات للجيش العراقي شمال بغداد 
إنذار للمخربين..قبل 30 يونيو
رقم العدد
21244
أرشيف المســـــاء
استـــطلاع رأي
هل توافق على ان الدولة لابد أن تواجه الارهاب بشدة ؟
 اوافق بدرجة كبيرة
 اوافق جدا
 اوافق
 لا اوافق
 غيرمهتم
   
المساء اون لاين

تواصل مع موقع المساء الالكترونى عبر أنشطته التفاعلية وجولاته الميدانية

مقالات رياضية
خالـــد العشري
أصل الحكاية
خالـــد العشري
 
أهم الأحداث   
 
رنـا سماحـة تعانى من الاضطهاد بــ "ستار اكاديمى 9 "
12/14/2013 7:52:26 PM
كتبت - امانى خالد
   

تعانى المشتركة المصرية رنا سماحة ببرنامج ستار اكاديمى للموسم التاسع من اضطهاد شديد من الاساتذة منذ ما يقرب من أسبوعين تقريباً حيث يهملونها فى التمارين وفى صفوف "الفوكاليز " الخاصة بتحسين الصوت إضافة لتأخر تسليم بعض الاغانى لها قبل وقت الحفلة كل يوم خميس .
كان اخر هذه الاضطاهادات عندما لم يحدد لها أستاذ الموسيقى هشام بولسأى أغنية ستتمكن من غنائها بحفلة البرايم , ثم بعدها أتى الموسيقى هادي شرارة لتقييم أداء الطلاب فى حفلة أمس وبالرغم من أداء رنا المبهر على المسرح مع المصرية أنغام وبأغانى الراحلة وردة إلا انه لم يحفزها على الاطلاق ووصفها بالاعتيادية , وذلك فى العكس عندما مدح المشتركة المغربية زينب بالرغم من نسيانها كلامات الاغانى .
من الواضح ان الموسم التاسع من ستار اكاديمى يحاول بشتى الطرق ان يخسر مشاهديه أكثر إذا استمر الاساتذة فى تلميع كلا من اللبنانى جان شهيد والمغربية زينب أسامة على حساب باقى الطلاب .
وفى إطار ذلك قرر الصفحة الرسمية لجمهور رنا سماحة بشن حملة شرسة على الصفحات الخاصة بالاساتذة لكى يعرفوا كم جمهورها , بالاضافة لتشجيع رنا أكثر سواء عن طريق جلسات الرسائل التى تتم للطلاب أو عند طريق إرسال الهدايا لها ..

 
نسخة للطباعة
 
مرات قراءة الموضوع: 9928        عدد التعليقات: 55
تقييم الموضوع : 75%
ممتاز   جيد   ضعيف      
 
اقرأ أيضا
 حقوق التأليف والنشر
جميع الحقوق محفوظة لدار التحرير للطبع و النشر © 2012