اتصل بنـا | من نحـــن فيسبوك
عناوين الأخبـــار
O  "حلم جديد" فيلم للجيش عن تطوير العشوائيات   O  حكومة شريف إسماعيل.. تستنجد بالنواب   O  أنغام تحصد لقب أفضل مطربة عربية في مهرجان بيروت   O  دار الإفتاء: يجوز الإفطار للطلاب المتضررين من الصوم   O  التعبئة والإحصاء سكان مصر 91 مليونا   O  الداخلية: ضبط 5 متهمين جدد من المتورطين في أحداث قرية الكرم بالمنيا  O  البابا تواضروس: أجهزة الدولة بقيادة الرئيس السيسي تتعامل مع حادث المنيا بجدية تامة  O  وزارة الطيران تبرم مذكرة تفاهم مع شركة عالمية للبحث عن الصندوق الاسود  O  وفد من الأزهر والكنيسة لاحتواء فتنة المنيا  O  شيخ الأزهر: تدريب الأئمة الفرنسيين على الوسطية 
انتهي زمن العشوائيات
رقم العدد
21581
أرشيف المســـــاء
استـــطلاع رأي
هل تتأثر العلاقات المصرية - الايطالية بمقتل الشاب الايطالى ريجينى؟
 اوافق بدرجة كبيرة
 اوافق جدا
 اوافق
 لا اوافق
 غير مهتم
   
المساء اون لاين

تواصل مع موقع المساء الالكترونى عبر أنشطته التفاعلية وجولاته الميدانية

مقالات رياضية
سمير عبدالعظيم
بلا حدود
سمير عبدالعظيم
محمد بشاري
عامود نور
محمد بشاري
خالـــد العشري
أصل الحكاية
خالـــد العشري
 
أهم الأحداث   
 
بحضور محافظ جنوب سيناء ومدير الأمن ورجال الأعمال
حفل فني روسي..في شرم الشيخ
10/25/2013 1:52:59 PM
شرم الشيخ- ناصر التوني:
   

افتتح اللواء خالد فودة محافظ جنوب سيناء أكبر حفل لتنشيط السياحة الروسية بشرم الشيخ وعقد مؤتمراً صحفياً بأحد الفنادق الكبري. وألقت المذيعة الروسية الشهيرة كيسينيا سوبشاك كلمة شكرت فيها المحافظ علي جهوده في تأمين المدينة والحفاظ علي السياحة وحرصه علي استعادة السياحة الروسية بشكل كبير. وأكدت مدي حب الشعب الروسي لمصر وخصوصاً شرم الشيخ التي يعتبرونها من أجل البقاع السياحية علي وجه الأرض جمالاً وأمناً.
كان المحافظ قد دعا الوفود لمشاهدة الحفل الكبير الذي أحيته المطربة الروسية الشهيرة فيرا برزهنيفا المقام تحت رعاية وزارة السياحة ومحافظة جنوب سيناء مع غرفة الشركات السياحية ورجال الأعمال بشرم الشيخ.
وقد صاحب المحافظ أحمد شكري ممثل وزير السياحة ومدير الأمن ورجال الأعمال والمستثمرين في التنقل مع الوفود الروسية التي بلغت 4500 سائح روسي. بالإضافة لوكالات الأنباء الروسية والعالمية.. حيث أكد المحافظ أن تلك التظاهرات الفنية الكبيرة خصوصاً التي تقام في سفح الجبل وفي مكان مفتوح بهذا الكم الهائل من السائحين يعطي أكبر رسالة عن حالة الأمن والأمان الموجودة بشرم الشيخ. وتهدف إلي تحسين الصورة الذهنية السلبية الخاصة بالسياحة في مصر عامة وشرم الشيخ خاصة.
أوضح المحافظ أن روسيا ومصر تربطهما علاقات تاريخية قوية في كل المجالات. كما أنها تمثل السوق السياحية الأولي في مصر.

 
نسخة للطباعة
 
مرات قراءة الموضوع: 411        عدد التعليقات: 0
تقييم الموضوع : 0%
ممتاز   جيد   ضعيف      
 
اقرأ أيضا
 حقوق التأليف والنشر
جميع الحقوق محفوظة لدار التحرير للطبع و النشر © 2012