اتصل بنـا | من نحـــن فيسبوك
عناوين الأخبـــار
O  إعدام 10 من "بوكو حرام" "رميا" بالرصاص   O  طرفا الصراع في جنوب السودان يتبادلان الاتهامات   O  طائرات تركية تشارك لأول مرة في ضرب داعش   O  "فتح": دعم الحملة الشعبية لرفض الدولة الفلسطينية المؤقتة   O  وزير خارجية اليمن.. بعد لقاء نظيره المصري: النفوذ الإيراني يهدد الاستقرار في باب المندب  O  الضربات تلاحق الإرهابيين في سيناء  O  الرئيس زار مركز الدفاع الوطني الروسي واطلع علي عمل طاقم الإدارة   O  أسرع سيارة "فورميلا" في الشرق الأوسط.. تصميم طلاب الأكاديمية العربية   O  خط قطار مكهرب.. بين مدينتي السلام والعاشر من رمضان  O  موظفة مجلس مدينة "مطوبس" تستعين بالبلطجية.. لاستكمال عقار مخالف  
في قمة السيسي وجين بينغ اليوم
14 اتفاقية بين مصر والصين..في مجالات الطاقة والنقل والمشروعات الصغيرة
رقم العدد
21309
أرشيف المســـــاء
استـــطلاع رأي
ما رأيك فى جولات الرئيس الأسيوية ؟
 ممتازة
 جيدة جدا
 جيدة
 ضعيفة
 لا اهتم
   
المساء اون لاين

تواصل مع موقع المساء الالكترونى عبر أنشطته التفاعلية وجولاته الميدانية

مقالات رياضية
سمير عبدالعظيم
بلا حدود
سمير عبدالعظيم
سامى عبد الفتاح
كلمة حرة
سامى عبد الفتاح
 
أهم الأحداث   
 
بحضور محافظ جنوب سيناء ومدير الأمن ورجال الأعمال
حفل فني روسي..في شرم الشيخ
10/25/2013 1:52:59 PM
شرم الشيخ- ناصر التوني:
   

افتتح اللواء خالد فودة محافظ جنوب سيناء أكبر حفل لتنشيط السياحة الروسية بشرم الشيخ وعقد مؤتمراً صحفياً بأحد الفنادق الكبري. وألقت المذيعة الروسية الشهيرة كيسينيا سوبشاك كلمة شكرت فيها المحافظ علي جهوده في تأمين المدينة والحفاظ علي السياحة وحرصه علي استعادة السياحة الروسية بشكل كبير. وأكدت مدي حب الشعب الروسي لمصر وخصوصاً شرم الشيخ التي يعتبرونها من أجل البقاع السياحية علي وجه الأرض جمالاً وأمناً.
كان المحافظ قد دعا الوفود لمشاهدة الحفل الكبير الذي أحيته المطربة الروسية الشهيرة فيرا برزهنيفا المقام تحت رعاية وزارة السياحة ومحافظة جنوب سيناء مع غرفة الشركات السياحية ورجال الأعمال بشرم الشيخ.
وقد صاحب المحافظ أحمد شكري ممثل وزير السياحة ومدير الأمن ورجال الأعمال والمستثمرين في التنقل مع الوفود الروسية التي بلغت 4500 سائح روسي. بالإضافة لوكالات الأنباء الروسية والعالمية.. حيث أكد المحافظ أن تلك التظاهرات الفنية الكبيرة خصوصاً التي تقام في سفح الجبل وفي مكان مفتوح بهذا الكم الهائل من السائحين يعطي أكبر رسالة عن حالة الأمن والأمان الموجودة بشرم الشيخ. وتهدف إلي تحسين الصورة الذهنية السلبية الخاصة بالسياحة في مصر عامة وشرم الشيخ خاصة.
أوضح المحافظ أن روسيا ومصر تربطهما علاقات تاريخية قوية في كل المجالات. كما أنها تمثل السوق السياحية الأولي في مصر.

 
نسخة للطباعة
 
مرات قراءة الموضوع: 382        عدد التعليقات: 0
تقييم الموضوع : %
ممتاز   جيد   ضعيف      
 
اقرأ أيضا
 حقوق التأليف والنشر
جميع الحقوق محفوظة لدار التحرير للطبع و النشر © 2012