اتصل بنـا | من نحـــن فيسبوك
عناوين الأخبـــار
O  أنواع جديدة من المحاصيل.. في أراضي مشروع الـ 1.5 مليون فدان   O  غرق لنش برأس سدر.. العثور علي ناجيين واختفاء 4   O  لجنة لفحص فساد صوامع "الأسد"  O  تنسيق المرحلة الأولي بالجامعات .. الخميس   O  16 مليار جنيه علاوة المعاشات والصرف 10 أغسطس   O  الإمام الأكبر: يجب علي المصريين التلاحم خلف الجيش في مواجهة الإرهاب   O  الملوك والرؤساء يهنئون "السيسي" بذكري ثورة 23 يوليو   O  لعبة "بوكيمون" تقطع بيانات الخارجية الأمريكية   O  ..ونائب رئيس محكمة النقض شاهد عيان علي حادث ميونيخ   O  السعودية تدمر صاروخاً باليستياً أطلقه الحوثيون  
وزير التعليم يؤكد عدم حصول اي من طلاب الثانوية على نسبة نجاح 100 %
رقم العدد
21635
أرشيف المســـــاء
استـــطلاع رأي
هل تتأثر العلاقات المصرية - الايطالية بمقتل الشاب الايطالى ريجينى؟
 اوافق بدرجة كبيرة
 اوافق جدا
 اوافق
 لا اوافق
 غير مهتم
   
المساء اون لاين

تواصل مع موقع المساء الالكترونى عبر أنشطته التفاعلية وجولاته الميدانية

مقالات رياضية
طارق مراد
هاتريك
طارق مراد
سيد حامد
بالتحديد
سيد حامد
خالـــد العشري
أصل الحكاية
خالـــد العشري
 
أهم الأحداث   
 
بحضور محافظ جنوب سيناء ومدير الأمن ورجال الأعمال
حفل فني روسي..في شرم الشيخ
10/25/2013 1:52:59 PM
شرم الشيخ- ناصر التوني:
   

افتتح اللواء خالد فودة محافظ جنوب سيناء أكبر حفل لتنشيط السياحة الروسية بشرم الشيخ وعقد مؤتمراً صحفياً بأحد الفنادق الكبري. وألقت المذيعة الروسية الشهيرة كيسينيا سوبشاك كلمة شكرت فيها المحافظ علي جهوده في تأمين المدينة والحفاظ علي السياحة وحرصه علي استعادة السياحة الروسية بشكل كبير. وأكدت مدي حب الشعب الروسي لمصر وخصوصاً شرم الشيخ التي يعتبرونها من أجل البقاع السياحية علي وجه الأرض جمالاً وأمناً.
كان المحافظ قد دعا الوفود لمشاهدة الحفل الكبير الذي أحيته المطربة الروسية الشهيرة فيرا برزهنيفا المقام تحت رعاية وزارة السياحة ومحافظة جنوب سيناء مع غرفة الشركات السياحية ورجال الأعمال بشرم الشيخ.
وقد صاحب المحافظ أحمد شكري ممثل وزير السياحة ومدير الأمن ورجال الأعمال والمستثمرين في التنقل مع الوفود الروسية التي بلغت 4500 سائح روسي. بالإضافة لوكالات الأنباء الروسية والعالمية.. حيث أكد المحافظ أن تلك التظاهرات الفنية الكبيرة خصوصاً التي تقام في سفح الجبل وفي مكان مفتوح بهذا الكم الهائل من السائحين يعطي أكبر رسالة عن حالة الأمن والأمان الموجودة بشرم الشيخ. وتهدف إلي تحسين الصورة الذهنية السلبية الخاصة بالسياحة في مصر عامة وشرم الشيخ خاصة.
أوضح المحافظ أن روسيا ومصر تربطهما علاقات تاريخية قوية في كل المجالات. كما أنها تمثل السوق السياحية الأولي في مصر.

 
نسخة للطباعة
 
مرات قراءة الموضوع: 415        عدد التعليقات: 0
تقييم الموضوع : 0%
ممتاز   جيد   ضعيف      
 
اقرأ أيضا
 حقوق التأليف والنشر
جميع الحقوق محفوظة لدار التحرير للطبع و النشر © 2012