اتصل بنـا | من نحـــن فيسبوك
عناوين الأخبـــار O  الكنيسة المعلقة تستقبل الزائرين منتصف أكتوبر.. وأبوسرجة وأبوسيفين في الطريق  O  فيزياء الدور الثاني أسعد طلاب الثانوية الأسئلة سهلة ومباشرة وخالية من التعقيدات  O  "للصبر حدود".. أحدث مظاهرات التنديد بانقطاع التيار في الأقصر  O  المجلس الأعلي للأزهر يقرر: منح الدكتوراه الفخرية لخادم الحرميـن الشريفيـن  O  تأجيل الافتتاح الرسمي لمركز التنمية الرياضية والشبابية بشبرا الخيمة  O  بعد مقتل شابين من السود برصاص الشرطة مصر تدعو أمريكا.. لضبط النفس  O  "بدراوي" يعود لحزب الوفد بمبادرة "بدوي"  O  العربي: "شاعر ومشاركوه" تنتهي من مخطط تنمية قناة السويس.. في 6 شهور  O  مهرجان آفاق المسرحي اختتم فعالياته بتكريم 12 مبدعاً  O  نجاة رمز قبلي من محاولة اغتيال بالشيخ زويد 
طوارئ فى الحكومة
رقم العدد
20931
أرشيف المســـــاء
استـــطلاع رأي
هل يعيد العميد حسام حسن البطولات الى نادى الزمالك؟
 نعم
 لا
 لا أهتم
   
المساء اون لاين

تواصل مع موقع المساء الالكترونى عبر أنشطته التفاعلية وجولاته الميدانية

مقالات رياضية
سمير عبدالعظيم
بلا حدود
سمير عبدالعظيم
سامى عبد الفتاح
كلمة حرة
سامى عبد الفتاح
خالـــد العشري
أصل الحكاية
خالـــد العشري
 
أهم الأحداث   
 
صرف العلاوة الخاصة 10 % للمدرسين بالغربية
9/12/2013 12:55:33 PM
كتب - ايمن الغزالى
   

أصدرت فاطمة خضر وكيل وزارة التربية والتعليم بالغربية توجيهات لجميع الإدارات التعليمية العشر والمدارس الخاصة التابعة لها بصرف العلاوة الخاصة بنسبة 10% من الأجر الأساسي التأميني في 30/6/2013 أو في تاريخ التعيين بالنسبة لمن يعين بعد هذا التاريخ ودون حد أدنى أو أقصى لجميع العاملين بالمدارس الخاصة .
وذلك بناء على قرار وزير المالية رقم 422 لسنة 2013 بشأن قواعد صرف العلاوة الخاصة الشهرية المقررة بالقانون 78لسنة 2012 ، وبعد المشاورات التي تمت خلال الاجتماع السنوي بمقر الوزارة لتقرير العلاوة 29/8/2013 وموافقة أصحاب الأعمال وممثلي العمال على تقرير العلاوة انطلاقا من حرصهم على المسئولية الاجتماعية للقطاع الخاص .

 
نسخة للطباعة
 
مرات قراءة الموضوع: 451        عدد التعليقات: 0
تقييم الموضوع : 100%
ممتاز   جيد   ضعيف      
الاسم
البريد الالكتروني
التعليق

التعليقات المسيئة سلوك غير حضاري
 
اقرأ أيضا
 حقوق التأليف والنشر
جميع الحقوق محفوظة لدار التحرير للطبع و النشر © 2012