اتصل بنـا | من نحـــن فيسبوك
عناوين الأخبـــار
O  الرئيس السيسى يتلقى اتصالا هاتفيا من الحريرى  O  إرجاء التحقيق مع هشام جنينه إلى الأحد في شأن تصريحاته حول الفساد في 2015  O  اليونان تبدأ تسليم بيانات الرادار الرئيسية الخاصة بالطائرة المنكوبة  O  أولاند يستقبل شيخ الأزهر .. بقصر الاليزيه  O  وزير الطيران يستقبل السفير الياباني لتعزيز التعاون التكنولوجى بالمطارات المصرية‏  O  قصف مواقع التنظيم بالفلوجة.. مقتل وإصابة عشرات الإرهابيين  O  عبد العال: لن أخضع لاى إبتزاز ومستعد للتضحية بنفسى لصالح الوطن  O  البرنامج الرئاسي لتأهيل الشباب يمد فترة تسليم الأوراق للمتقدمين للدفعة الثانية أسبوعا  O  رئيس الوزراء يفتتح معرض “أهلاً رمضان” .. الاربعاء  O  شيخ الأزهر وبابا الفاتيكان يبحثان تنسيق الجهود لمواجهة التطرف والارهاب 
” الداخلية”: سنتصدى لأي محاولة لاستغلال المواقع الإلكترونية في التأثيرعلى سير الامتحانات
رقم العدد
21574
أرشيف المســـــاء
استـــطلاع رأي
هل تتأثر العلاقات المصرية - الايطالية بمقتل الشاب الايطالى ريجينى؟
 اوافق بدرجة كبيرة
 اوافق جدا
 اوافق
 لا اوافق
 غير مهتم
   
المساء اون لاين

تواصل مع موقع المساء الالكترونى عبر أنشطته التفاعلية وجولاته الميدانية

مقالات رياضية
سمير عبدالعظيم
بلا حدود
سمير عبدالعظيم
إبراهيم حمودة
ضربة حرة
إبراهيم حمودة
 
أهم الأحداث   
 
صرف العلاوة الخاصة 10 % للمدرسين بالغربية
9/12/2013 12:55:33 PM
كتب - ايمن الغزالى
   

أصدرت فاطمة خضر وكيل وزارة التربية والتعليم بالغربية توجيهات لجميع الإدارات التعليمية العشر والمدارس الخاصة التابعة لها بصرف العلاوة الخاصة بنسبة 10% من الأجر الأساسي التأميني في 30/6/2013 أو في تاريخ التعيين بالنسبة لمن يعين بعد هذا التاريخ ودون حد أدنى أو أقصى لجميع العاملين بالمدارس الخاصة .
وذلك بناء على قرار وزير المالية رقم 422 لسنة 2013 بشأن قواعد صرف العلاوة الخاصة الشهرية المقررة بالقانون 78لسنة 2012 ، وبعد المشاورات التي تمت خلال الاجتماع السنوي بمقر الوزارة لتقرير العلاوة 29/8/2013 وموافقة أصحاب الأعمال وممثلي العمال على تقرير العلاوة انطلاقا من حرصهم على المسئولية الاجتماعية للقطاع الخاص .

 
نسخة للطباعة
 
مرات قراءة الموضوع: 563        عدد التعليقات: 0
تقييم الموضوع : 71%
ممتاز   جيد   ضعيف      
 
اقرأ أيضا
 حقوق التأليف والنشر
جميع الحقوق محفوظة لدار التحرير للطبع و النشر © 2012