اتصل بنـا | من نحـــن فيسبوك
عناوين الأخبـــار O  غداً.. التليفزيون والإذاعة يحتفلان بالعام الهجري الجديد  O  حنفي".. لمديري التمـوين: انزلوا إلي الشوارع.. واضبطوا السلع المغشوشة  O  بعــد أكـثر من عـام:المالية تكشف عن تفاصيل تقييم الضريبة العقارية للمصانع  O  "البيئة" تحرر محضراً لزراعة القاهرة بسبــب حرق المخلفات  O  القوات المسلحة تحتفل بحلول العام الهجري الجديد  O  الرئيس هنأ "الببلاوي" بمنصبه في صندوق النقد وبحثا ضرورة التعاون لرفع الثقة في الاقتصاد  O  8 حالات بكفر الشيخ صرفت السوفالدي  O  حرائق قش الأرز تخنق القليوبية الزراعة تلقي بالمسئولية علي الشرقية والدقهلية  O  خادم مسجد بني سويف يطعن الإمام بالمطواة  O  نائب رئيس اتحاد العمال: تجاوزات "العشري" في حق المؤسسة الثقافية وراء استقالتي 
قرار جمهوري.. لإعادة الانضباط بجامعة الأزهر
رقم العدد
20996
أرشيف المســـــاء
استـــطلاع رأي
ماهو رأيك فى كيفية التعامل مع مظاهرات الطلاب فى الجامعة ؟
 الفصل
 الإنذار
 الحرمان لمدة سنة
 الإحالة إلى النيابة
 لا أهتم
   
المساء اون لاين

تواصل مع موقع المساء الالكترونى عبر أنشطته التفاعلية وجولاته الميدانية

مقالات رياضية
سمير عبدالعظيم
بلا حدود
سمير عبدالعظيم
جمال البدراوى
علي فكرة!!
جمال البدراوى
 
أهم الأحداث   
 
صرف العلاوة الخاصة 10 % للمدرسين بالغربية
9/12/2013 12:55:33 PM
كتب - ايمن الغزالى
   

أصدرت فاطمة خضر وكيل وزارة التربية والتعليم بالغربية توجيهات لجميع الإدارات التعليمية العشر والمدارس الخاصة التابعة لها بصرف العلاوة الخاصة بنسبة 10% من الأجر الأساسي التأميني في 30/6/2013 أو في تاريخ التعيين بالنسبة لمن يعين بعد هذا التاريخ ودون حد أدنى أو أقصى لجميع العاملين بالمدارس الخاصة .
وذلك بناء على قرار وزير المالية رقم 422 لسنة 2013 بشأن قواعد صرف العلاوة الخاصة الشهرية المقررة بالقانون 78لسنة 2012 ، وبعد المشاورات التي تمت خلال الاجتماع السنوي بمقر الوزارة لتقرير العلاوة 29/8/2013 وموافقة أصحاب الأعمال وممثلي العمال على تقرير العلاوة انطلاقا من حرصهم على المسئولية الاجتماعية للقطاع الخاص .

 
نسخة للطباعة
 
مرات قراءة الموضوع: 466        عدد التعليقات: 0
تقييم الموضوع : 100%
ممتاز   جيد   ضعيف      
الاسم
البريد الالكتروني
التعليق

التعليقات المسيئة سلوك غير حضاري
 
اقرأ أيضا
 حقوق التأليف والنشر
جميع الحقوق محفوظة لدار التحرير للطبع و النشر © 2012