اتصل بنـا | من نحـــن فيسبوك
عناوين الأخبـــار
O  القوات البحرية تحبط محاولة هجرة غير شرعية لدولة بجنوب أوروبا  O  وزير الدفاع ينقل تحيات الرئيس السيسي .. لمصابي المواجهات مع الإرهاب  O  وزير الداخلية لابوالغيط: مسيرة العمل العربى المشترك تتطلب تضافر الجهود بين الدول العربية  O  وزير الزراعة: فتح الجمعيات التعاونية العامة لاستلام الأقماح من المزارعين  O  احتفالات الأقباط بعيد القيامة المجيد بعدد من المحافظات وسط إجراءات أمنية مشددة  O  طقس الاثنين حار على السواحل الشمالية شديد الحرارة على القاهرة  O  قداس في سجن النساء بالقناطر.. احتفالاً بـ "عيد القيامة"   O  أزمة استيلاء "وادي دجلة" علي 9 مليارات جنيه.. مستمرة!!  O  نعم.. لن نلبس "طرح".. والزمن لن يعود للوراء!!  O  احذر: اليوم .. بداية موجة حارة !  
أزمة توريد القمح.. تهدد الحكومة
رقم العدد
21552
أرشيف المســـــاء
استـــطلاع رأي
هل تتأثر العلاقات المصرية - الايطالية بمقتل الشاب الايطالى ريجينى؟
 اوافق بدرجة كبيرة
 اوافق جدا
 اوافق
 لا اوافق
 غير مهتم
   
المساء اون لاين

تواصل مع موقع المساء الالكترونى عبر أنشطته التفاعلية وجولاته الميدانية

مقالات رياضية
سمير عبدالعظيم
بلا حدود
سمير عبدالعظيم
سامى عبد الفتاح
كلمة حرة
سامى عبد الفتاح
طارق مراد
هاتريك
طارق مراد
خالـــد العشري
أصل الحكاية
خالـــد العشري
 
أهم الأحداث   
 
صرف العلاوة الخاصة 10 % للمدرسين بالغربية
9/12/2013 12:55:33 PM
كتب - ايمن الغزالى
   

أصدرت فاطمة خضر وكيل وزارة التربية والتعليم بالغربية توجيهات لجميع الإدارات التعليمية العشر والمدارس الخاصة التابعة لها بصرف العلاوة الخاصة بنسبة 10% من الأجر الأساسي التأميني في 30/6/2013 أو في تاريخ التعيين بالنسبة لمن يعين بعد هذا التاريخ ودون حد أدنى أو أقصى لجميع العاملين بالمدارس الخاصة .
وذلك بناء على قرار وزير المالية رقم 422 لسنة 2013 بشأن قواعد صرف العلاوة الخاصة الشهرية المقررة بالقانون 78لسنة 2012 ، وبعد المشاورات التي تمت خلال الاجتماع السنوي بمقر الوزارة لتقرير العلاوة 29/8/2013 وموافقة أصحاب الأعمال وممثلي العمال على تقرير العلاوة انطلاقا من حرصهم على المسئولية الاجتماعية للقطاع الخاص .

 
نسخة للطباعة
 
مرات قراءة الموضوع: 560        عدد التعليقات: 0
تقييم الموضوع : 71%
ممتاز   جيد   ضعيف      
 
اقرأ أيضا
 حقوق التأليف والنشر
جميع الحقوق محفوظة لدار التحرير للطبع و النشر © 2012