اتصل بنـا | من نحـــن فيسبوك
عناوين الأخبـــار
O  خادم الحرمين يعزي السيسي في استشهاد النائب العام ويؤكد مساندة بلاده بقوة للجهود المصرية في مكافحة الإرهاب  O  مصر تتهم منظمة العفو الدولية بالكذب وتشويه صورتها لتحقيق أهدافها الخبيثة  O  مجلس الدولة بالبحيرة يكرّم اسم هشام بركات  O  إسرائيل تخنق سكان الضفة  O  داعش تستعيد تل الأبيض.. وتطرد الأكراد  O  تدمير مقار لداعش في الأنبار وجثث القتلي تملأ مستشفيات الموصل  O  رئيس وزراء فرنسا أمام البرلمان: لابد من التحرك.. لمـواجهة الإخـوان المسلمين  O  الصحة: 10 مصابين الحصيلة النهائية للعمل الإرهابي   O  اللواء عبدالكريم: 400كيلو متفجرات.. دمرت سيارة الشهيد "المصفحة"   O  رؤساء وقادة الأحزاب: اغتيال "محامي الشعب" لن يمر مرور الكرام 
السيسـي في جنـازة النـائب العـام:
دم هشام بركات في رقبة المصريين جميعاً
رقم العدد
21246
أرشيف المســـــاء
استـــطلاع رأي
هل توافق على ان الدولة لابد أن تواجه الارهاب بشدة ؟
 اوافق بدرجة كبيرة
 اوافق جدا
 اوافق
 لا اوافق
 غيرمهتم
   
المساء اون لاين

تواصل مع موقع المساء الالكترونى عبر أنشطته التفاعلية وجولاته الميدانية

مقالات رياضية
طارق مراد
هاتريك
طارق مراد
 
أخبار عربية وعالمية   
 
25 قتيلا في تفجير بحي القاهرة بغداد
8/24/2013 2:07:47 PM
بغداد ــ وكالات الأنباء:
   

لقي 25 شخصا مصرعهم في هجوم نفذه انتحاري في حديقة في بغداد وأعلن مسئولون أمنيون ان انتحاريا قام بتفجير حزامه الناسف في حي القاهرة شمال العاصمة بغداد مما أسفر عن مقتل 25 شخصا علي الأقل غالبيتهم من الأطفال وجرح 36 شخصا أخرين.
كما لقي 7 أشخاص حتفهم وأصيب 18 آخرين في حوادث عنف متفرقة في بعقوبة شمال شرقي بغداد.. قالت مصادر أمنية عراقية إن عبوتين ناسفتين كانتا موضوعتين بجانب الطريق في مقاطعة الكاطون غربي بعقوبة انفجرتا لدي مرور دوريتين للشرطة العراقية. ما أسفر عن مقتل شرطيين اثنين وإصابة أربعة آخرين بينهم ضابط الدورية برتبة نقيب في الحادث الأول ومقتل مدنيين اثنين وإصابة 11 آخرين بجروح بالغة في الحادث الثاني.


 
نسخة للطباعة
 
مرات قراءة الموضوع: 328        عدد التعليقات: 0
تقييم الموضوع : 100%
ممتاز   جيد   ضعيف      
 
اقرأ أيضا
 حقوق التأليف والنشر
جميع الحقوق محفوظة لدار التحرير للطبع و النشر © 2012