اتصل بنـا | من نحـــن فيسبوك
عناوين الأخبـــار
O  القوات البحرية تحبط محاولة هجرة غير شرعية لدولة بجنوب أوروبا  O  وزير الدفاع ينقل تحيات الرئيس السيسي .. لمصابي المواجهات مع الإرهاب  O  وزير الداخلية لابوالغيط: مسيرة العمل العربى المشترك تتطلب تضافر الجهود بين الدول العربية  O  وزير الزراعة: فتح الجمعيات التعاونية العامة لاستلام الأقماح من المزارعين  O  احتفالات الأقباط بعيد القيامة المجيد بعدد من المحافظات وسط إجراءات أمنية مشددة  O  طقس الاثنين حار على السواحل الشمالية شديد الحرارة على القاهرة  O  قداس في سجن النساء بالقناطر.. احتفالاً بـ "عيد القيامة"   O  أزمة استيلاء "وادي دجلة" علي 9 مليارات جنيه.. مستمرة!!  O  نعم.. لن نلبس "طرح".. والزمن لن يعود للوراء!!  O  احذر: اليوم .. بداية موجة حارة !  
"الصحفيين".. تواصل التصعيد
رقم العدد
21552
أرشيف المســـــاء
استـــطلاع رأي
هل تتأثر العلاقات المصرية - الايطالية بمقتل الشاب الايطالى ريجينى؟
 اوافق بدرجة كبيرة
 اوافق جدا
 اوافق
 لا اوافق
 غير مهتم
   
المساء اون لاين

تواصل مع موقع المساء الالكترونى عبر أنشطته التفاعلية وجولاته الميدانية

مقالات رياضية
سمير عبدالعظيم
بلا حدود
سمير عبدالعظيم
سامى عبد الفتاح
كلمة حرة
سامى عبد الفتاح
طارق مراد
هاتريك
طارق مراد
خالـــد العشري
أصل الحكاية
خالـــد العشري
 
أخبار عربية وعالمية   
 
25 قتيلا في تفجير بحي القاهرة بغداد
8/24/2013 2:07:47 PM
بغداد ــ وكالات الأنباء:
   

لقي 25 شخصا مصرعهم في هجوم نفذه انتحاري في حديقة في بغداد وأعلن مسئولون أمنيون ان انتحاريا قام بتفجير حزامه الناسف في حي القاهرة شمال العاصمة بغداد مما أسفر عن مقتل 25 شخصا علي الأقل غالبيتهم من الأطفال وجرح 36 شخصا أخرين.
كما لقي 7 أشخاص حتفهم وأصيب 18 آخرين في حوادث عنف متفرقة في بعقوبة شمال شرقي بغداد.. قالت مصادر أمنية عراقية إن عبوتين ناسفتين كانتا موضوعتين بجانب الطريق في مقاطعة الكاطون غربي بعقوبة انفجرتا لدي مرور دوريتين للشرطة العراقية. ما أسفر عن مقتل شرطيين اثنين وإصابة أربعة آخرين بينهم ضابط الدورية برتبة نقيب في الحادث الأول ومقتل مدنيين اثنين وإصابة 11 آخرين بجروح بالغة في الحادث الثاني.


 
نسخة للطباعة
 
مرات قراءة الموضوع: 354        عدد التعليقات: 0
تقييم الموضوع : 67%
ممتاز   جيد   ضعيف      
 
اقرأ أيضا
 حقوق التأليف والنشر
جميع الحقوق محفوظة لدار التحرير للطبع و النشر © 2012